أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

تأهل الفريق الثالث و الأخير من شمال أميركا لمنافسات بطولة DOTA 2 TI8

اليوم كانت المعركة الأخيرة بين فريقي OpTic Gaming و Immortals في التصفيات الإقليمية لشمال أميركا من أجل المكان الثالث و الأخير لأكبر حدث DOTA 2 من العام بطولة (The International 8 (TI8.

 

 

لقد استطاع OpTic Gaming هزيمة فريق Immortals مع نتيجة 0-2 لتأمين المكان الأخير في منافسات بطولة TI8.

حتى الآن، كانت التصفيات المؤهلة لبطولة TI8 مليئة بنصيبها العادل من الجدل. من الفشل الذريع في أمريكا الجنوبية، إلى المشاكل في الصين، في حين لم تكن أمريكا الشمالية استثنائية في ذلك، حيث تسببت مشاكل التحديث الأخير ببعض المشاكل لبعض الفرق و ذلك في بداية التصفيات المفتوحة. على الرغم من كل ذلك، بقي فريق OpTic Gaming ثابت طوال الوقت، و استطاع تأمين تذكرة سفره لبطولة TI8.

لسوء الحظ، افتقد فريق OpTic Gaming الفرصة للحصول على دعوة مباشرة لمنافسات بطولة The International 2018، و ذلك بعد فشله في الحصول على مكان ضمن المراكز الأربعة الأولى في بطولة DOTA 2 China Supermajor. و على الرغم من الخسارة اللاذعة، لا زال الفريق مدعوا إلى التصفيات الإقليمية الرئيسية المفتوحة لأميركا الشمالية، ومن حسن الحظ أنه تخلى عن الأداء السيء خلال التصفيات المفتوحة.

https://www.youtube.com/watch?v=14QC4YT1H3I

القائمة الحالية لفريق OpTic Gaming:

  • السويدي Pelle ‘Pajkatt’ Olsson Lille.
  • الأميركي Peter ‘PPD’ Dager.
  • السويدي Ludwig ‘Zai’ Wahlberg.
  • الأميركي Quinn ‘CC&C’ Callahan.
  • الإسرائيلي Neta ’33’ Shapira.

الفرق المؤهلة لمنافسات The International 8 أي بطولة العالم في DOTA 2 هذا العام:

للتذكير، إن OpTic Gaming هو الفريق الثالث و الأخير الذي سيمثل منطقة شمال أميركا في بطولة DOTA 2 TI8 هذا العام جنبا إلى جنب مع فريقي Evil Geniuses و VGJ.Storm.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى