أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

تأهل الفريق الأول لجنوب شرق آسيا SEA لمنافسات بطولة DOTA 2 TI8

قبل ساعات قليلة واجه Fnatic فريق TNC في التصفيات الإقليمية لجنوب شرق آسيا SEA في DOTA 2 لأول مكان مخصص لهذه المنطقة لأهم و أكبر حدث من العام منافسات بطولة TI8.

 

 

استطاع فريق Fantic هزيمة TNC مع نتيجة 0-2 للمطالبة بأول مكان مخصص لجنوب شرق آسيا في منافسات بطولة TI8.

لقد كان الطريق طويل وصعب على Fnatic خلال موسم نقاط Pro Circuit لعام 2017-2018. و لكن في النهاية، اضطر الفريق إلى التصفيات الإقليمية للحصول على هدفه. حيث قام فريق منطقة جنوب شرق آسيا بإقفال قائمة الفريق الرسمية في نهاية شهر يناير على أمل الحصول على نقاط كافية لتلقي دعوة مباشرة إلى منافسات بطولة TI8. كما اتخذ اللاعب Saahil ‘UNiVeRse’ Arora من فريق Fnatic منزلا جديدا له مع نقاطه من خلال وقته السابق مع فريق Evil Geniuses، ليحل بذلك محل اللاعب Chong Xin ‘Ohaiyo’ Khoo الذي يلعب دور Offlaner في تشكيلة الفريق منذ زمن بعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=dBWvJ1pnovw

واصل أعضاء فريق Fnatic مسيرتهم ضمن فعاليات نقاط DPC لينتقلوا من المركز مابين 7-8 إلى المركز الخامس أو أفضل من ذلك، و هذا بعد بدايتهم الأولى في فعاليات بطولة ESL One Genting حيث حصلوا على ترتيب أولي مأساوي ما بين 9 -12 من حيث الترتيب.

قائمة فريق Fnatic الحالية:

  • الكندي Jacky ‘EternaLEnVy’ Mao
  • الفلبيني Abed ‘Abed’ Yusop
  • الأميركي Saahil ‘UNiVeRse’ Arora
  • الفلبيني Djardel ‘DJ’ Mampusti
  • السويدي Johan ‘pieliedie’ Åström

للتذكير، إن فريق Fnatic سيكون الفريق الأول الذي سيمثل منطقة جنوب شرق آسيا SEA مع المكانين المخصصين لهذه المنطقة في منافسات بطولة DOTA 2 TI8 لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى