أخبار الرياضات الإلكترونية

تحديد موعد نسخة عام 2016 من بطولة EVO للألعاب القتالية

بطولة Evolution Championship أو كما تُعرف اختصاراً كـ “EVO” ستعود في العام القادم إلى مدينة لاس فيجاس الأميركية حسب إعلان جديد قام به المنظمون، بالإضافة للكشف عن موعد بدء مجرياتها وذلك للعام القادم 2016.

على الرغم من شح المعلومات المتعلقة بالبطولة حالياً، إلا أنه من المتوقع رؤية العديد من العناوين القتالية التي حضرت العام الحالي والتي تضمنت: Ultimate Marvel vs. Capcom 3, Super Smash Bros Wii U, Super Smash Bros. Melee, Guilty Gear Xrd Sign, Killer Instinct, Mortal Kombat X, Persona 4 Arena Ultimax و Tekken 7. بالنسبة للعبة Ultra Street Fighter IV التي كانت حاضرة أيضاً فإنه من شبه المؤكد أن يتم استبدالها بالإصدار الجديد القادم للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 وهو Street Fighter V.

ستقام بطولة EVO 2016 من تاريخ 15 يوليو العام القادم وحتى 17 من الشهر نفسه. يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الذي تم إطلاقه بمناسبة هذا الإعلان وذلك في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى