أخبار الرياضات الإلكترونية

تحقق من لعبة Saints Row التي لم تر النور على جهاز PSP

سلسلة Saints Row هي من أفضل ألعاب العالم المفتوح الموجودة حالياً. قبل أن تكون هناك الأجزاء الجنونية الجديدة التي نعرفها كان هذا المشروع الصغير لمنصة PSP المحمولة والذي تم إلغائه عام 2009 تحت عنوان Saints Row Undercover. لا نلومك إن كنت لم تسمع بالاسم سابقاً، فأحد أعضاء فريق Volition والذي قام بالكشف عن اللعبة قد تعثر بها أيضاً دون معرفة مسبقة.

تم إلغاء المشروع والذي كان ليصدر في عام 2010 من قبل شركة النشر السابقة THQ قبل أن تغلق أبوابها، وذلك لأنه لم يعش للتوقعات المنتظرة من لعبة في سلسلة العالم المفتوح هذه. قام Josh Stinson أحد موظفي استديو التطوير باكتشاف ملفات هذا المشروع مؤخراً دون أن يعلم بوجوده سابقاً، من ثم قام بتسجيل الفيديو أدناه كي نرى نظرة على ما كان ليكون أول إصدار محمول للعبة.

Undercover بدأت كنسخة مخصصة لجهاز البلايستيشن بورتبل من الجزء الثاني Saints Row 2، إلا أنه سرعان ما أصبحت مشروعاً مستقلاً تم الإعلان عنه من قبل فرقة موسيقى ال Metal السويدية Opeth في 2010. تم إلغاء اللعبة بعدها للسبب الذي ذكرناه في الأعلى وضاعت اللعبة في عالم النسيان.

بكل حال، لا إصدار جديد حالياً من Saints Row للأسف. تستطيع شراء الجزء الجديد من العام الماضي Saints Row: Gat out of Hell والمتوفر حالياً للحاسب، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى