أخبار الرياضات الإلكترونية

تخفيضات الشتاء لمتجر Steam قادمة الأسبوع القادم

حضروا محفظاتكم وودعوا أهاليكم، فالتخفيضات الأكبر للاعبي الحاسب الشخصي على مدار العام على وشك أن تبدأ !

فقد كشف بريد إلكتروني لموقع “بايبال” الشهير عن تاريخ بدء تخفيضات Steam الشتوية لهذا العام كما فعل بكشفه تخفيضات الخريف الشهر الماضي، حسب التسريبات فنحن على موعد مع أكبر مواسم تخفيض “ستيم” السنوية في 18 من الشهر الحالي.

متجر Steam أو “ستيم” هو أكبر متجر إلكتروني لشراء الألعاب على منصة الحاسب الشخصي أنشأ من قبل Valve، ويعتبر في الحقيقة منصة بحد ذاته حيت أن الكثير من العناوين الجديدة بإصداراتها للحاسب لا تصدر إلا عليه، وهو شبيه بOrigin الخاص ب EA و Uplay الخاص ب Ubisoft ويعد أولى المتاجر الإلكترونية للألعاب منذ صدوره في عام 2003 مع إطلاق Half Life 2. قُدر عدد اللاعبين المسجلين في “ستيم” إلى الآن بحوالي 8 ملايين لاعب، جزء كبير من شهرة المتجر هو احتوائه على العديد من العوامل الترفيهية بالإضافة لكونه متجر كإمكانية إضافتك للأصدقاء ودردشتك معهم، منتديات مخصصة لكل لعبة، تواصل مباشر مع المطورين، مسابقات وعروض وأماكن تبادل للألعاب والصور.

تخفيضات “ستيم” تحصل بشكل شبه يومي، إلا أن التخفيضات الكبرى هي مايتنظره الجميع. حيث تستطيع رؤية عناوين ضخمة من السنة المنصرمة للبيع ب10 دولارات وأحياناً أقل، فقد تصل التخفيضات إلى أكثر من 75% على العنوان الواحد وهو ما يجعل جمهور الحاسب الشخصي دائماً في انتظار هذا الحدث موسمياً ولكل فصل من فصول السنة. التخفيضات الأكبر عادة ماتكون من نصيب فصلي الشتاء والصيف.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى