البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةببجي موبايلبطولات عالمية

انطلاق التسجيل على دوري PMCO 2022 الربيعي في PUBG Mobile

افتُتح التسجيل في القسم الربيعي من حدث PUBG Mobile Club Open (PMCO 2022) رسمياً، حيث سيستمر ذلك من 31 مارس وحتى 13 أبريل لجميع الفرق المحترفة الراغبة بالمشاركة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط

 

تتوزع بطولة PMCO 2022 الربيعية على ستة أقاليم مختلفة، تتقاسم كل منها جوائز إجمالية مجموعها $600,000 دولار أمريكي، بالإضافة لانتقال الفرق الفائزة إلى بطولة PUBG Mobile National Championship (PMNC)، والتي تقدم بدورها فرصة التأهل إلى فعاليات PMPL العالمية الرئيسية لعام 2023.

على عكس العام الماضي، فقد تم تخفيض رتبة PMCO إلى فعاليات موجهة نحو الهواة وشبه المحترفين، وذلك لإعطاء المزيد من الفرص للفرق الجديدة والناشئة لدخول ساحة الرياضات الإلكترونية الخاصة باللعبة، وذلك كما أتى في مخططات Tencent الجديدة لمنافسات اللعبة.

ستتمكن 170 دولة مختلفة من المشاركة في الفعاليات الإقليمية الستة، حيث توزع كالتالي:

  • PMCO أميركا الشمالية
  • PMCO أميركا الجنوبية (البرازيل وأميركا اللاتينية)
  • PMCO أفريقيا
  • PMCO الشرق الأوسط
  • PMCO آسيا (جنوب آسيا وملحق آسيا)
  • PMCO أوروبا (أوروبا الغربية وتركيا)

يُمكن للفرق الراغبة بالتسجيل تعبئة استمارة التسجيل عبر موقع PUBG Mobile الرسمي للرياضات الإلكترونية، مع انتهاء التسجيل في 13 أبريل استعداداً لانطلاق البطولات رسمياً في وقت لاحق. حظاً موفقاً للجميع!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى