أخبار الرياضات الإلكترونية

تسريب الخريطة الكاملة للجزء القادم من Red Dead Redemption

إحدى أفضل ألعاب الجيل الماضي من المنصات المنزلية ستحصل على جزء ثان، هذا أمر عرفناه منذ سنوات بفضل تلميحات مختلفة من مطوري استديو Rockstar المعروف، إلا أن ما شهدناه اليوم يعد أول الأشياء المؤكدة التي نراها عن الإصدار القادم والأمر يبدو واعداً فعلاً.

امتلك أحد مستخدمي موقع NeoGAF نسخة عن خريطة الجزء الثاني من Red Dead Redemption من مصدر موثوق قريب من فريق التطوير، حيث تم تأكيد محتوى الصورة التي قام بنشرها على الإنترنت بعد وقت قصير من قبل موقع Techradar والذي قام بسؤال مصدر مقرب قام بالحديث فعلاً عن أن الخريطة هي من مرحلة متقدمة من مراحل التطوير في استديوهات Rockstar.

أشار المصدر أيضاً إلى أنه وحسب مانستطيع رؤيته في الخريطة الحالية لن يكون هنالك تواجد للقطارات التي تواجدت في الجزء الماضي، فغياب السكك الحديدية والمظاهر الحضارية يعود إلى كون الإصدار الجديد في الحقيقة عبارة عن Prequel أو أحداث سابقة لمغامرة John Marston، دون أن يتم التأكيد إن كنا سنلعب بنسخة أصغر سناً منه أم بشخصيات جديدة.

يبدو أيضاً أن الخريطة الجديدة أكبر بعدة أضعاف من الجزء الأول وبمناطق متنوعة منها الصحراوية والجبلية والمائية بما في ذلك الجزر. هذا يأتي ليؤكد تسريبات سابقة تحدثت عن أن حجم الخريطة سيكون ضخماً وأكثر تنوعاً. يمكنك مقارنة جزء من خريطة الإصدار الماضي وهو لمنطقة Great Plains مع المنطقة نفسها في الخريطة الجديدة لرؤية الحجم الهائل للعبة القادمة.

أصبح الكشف الرسمي عن اللعبة أكثر تشويقاً الآن وسوف يكون غالباً في معرض E3 شهر يونيو القادم، وذلك لقيام Rockstar و Take-Two بالتأكيد على أنهما ستمتلكان حضوراً قوياً في المؤتمر.

Red Dead Redemption متوفرة للبلايستيشن 3 والأكسبوكس 360، مع بعض الشائعات التي تقول بأن نسخة أحدث رسومياً يجري تطويرها لمنصات الجيل الجديد والحاسب.

Red Dead map leak-650-80 Red Dead maps side by side-650-80

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى