أخبار الرياضات الإلكترونية

تسريب صورة بطل الجزء القادم من لعبة Watch Dogs

علمنا سابقاً بأن الإصدار الثاني من سلسلة Watch Dogs الجديدة التي بدأتها Ubisoft في 2013 سيكون من بطولة شخصية جديدة وبأحداث داخل مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، والآن  قامت إحدى التسريبات التي انتشرت على الإنترنت في الأمس بإعطائنا نظرتنا الأولى على تلك الشخصية الرئيسية المفترضة.

التسريب أتى من خلال حساب المؤدي الصوتي والحركي للشخصية بنفسه حيث قال بأنه سعيد بالعمل الذي قام به في لعبة Watch Dogs 2، لكنه سرعان ما قام بحذف التغريدة حالماً تنبه إلى خطأه في كشف معلومة كهذه قبل أن نرى أي شيء رسمي من Ubisoft حتى الآن. على ما يبدو، سيكون البطل هذه المرة داكن البشرة بالنظر إلى لون يده، كما أن القبعة ووشاح الوجه يعودان من جديد كرمز مميز لألعاب هذه السلسلة بشكل مشابه لغطاء الرأس وقيمته للعبة Assassin’s Creed على سبيل المثال.

من شبه المؤكد بأننا سنرى الإعلان الأول عن الجزء الجديد من Watch Dogs في E3 يونيو القادم، ومن المشاع بأن اللعبة قد تصدر هذا العام للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى