أخبار الرياضات الإلكترونية

تسريب أولى الصور من لعبة Call of Duty الجديدة بعنوان WWII

إحدى المصادر الموثوقة التي جلبت لنا تسريبات “Infinite Warfare” تكشف من جديد عن الجزء القادم من سلسلة إطلاق النار السنوية، والتي على ما يبدو ستعود فعلاً للأزمان السابقة مع الحرب العالمية الثانية

على عكس الشائعات السابقة عن تواجد الجزء الجديد من Call of Duty لهذا العام في فيتنام، كشف مستخدم Reddit صاحب التسريب عن أولى الصور التسويقية الخاصة بالجزء الجديد كاشفاً بأنه سيكون في الحقيقة بفترة الحرب العالمية الثانية. إن كان الأمر صحيحاً فسيعني تخلي Activision أخيراً عن الأجزاء المستقبلية وعودتها إلى الوراء كما كانت قد وعدت قبل بضعة أشهر، خاصة مع رؤية النجاح الكبير للعبة Battlefield 1 وفترة الحرب العالمية الأولى.

يمكنك مشاهدة جميع ما يتعلق بالتسريب الجديد في الفيديو أدناه، أو الضغط على الصور منفردة في الأسفل. نُذكّر بأن ألعاب Call of Duty غالباً ما يتم إصدارها في شهر نوفمبر من كل عام ولا شك أن WWII لن تُغير هذه العادة على منصات الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى