أخبار ألعاب الفيديو

تسريب بعض تفاصيل فعاليات الموسم الثامن للعبة Fortnite

لم يتمكن اللاعبون الفضوليون من تسريب فيديوهات للفعاليات المرتقبة في لعبة الباتل الرويال Fortnite، إلا أنهم تمكنوا بعد بحث مكثف في ملفات اللعبة من العثور على ما يبدو أنه ملفات صوتية لفعاليات من الموسم الثامن

 

وجد هؤلاء اللاعبون ثلاثة ملفات صوتية : Leaky ، Sleepy و Snow، ويعتقد أن فعالية Leaky أو التسجيل الصوتي الخاص بها يشير إلى مؤثرات صوتية لارتطام اللاعبين بأشياء معينة، ويعتقد أن هذه الأصوات مشابهة لما رأيناه في الموسم السادس مثل المكعب الأرجواني العملاق، والغريب أننا نسمع في نهاية التسجيل تفعيل لبناء ما وبثّه للطاقة.

الملف الثاني Sleepy يُكمل الأول نوعًا ما، ونسمع فيه المزيد من أصوات الارتطام، ونهايته تشبه شيء يأتي من منتصف منطقة Loot Lake.

من الصعب تحديد ما نسمعه في التسجيل الثالث Snow بخلاف أصوات مشابهة للتسجيلات السابقة، ولكن تمكن بعض اللاعبين من ملاحظة أصوات رعد مخلوطة مع أصوات أخرى مماثلة لصوت المكعب من الموسم السادس.

عندما نجمع هذه الملفات الثلاثة معًا، قد نحصل على توقعات حول الفعالية التالية للعبة، فربما سوف نشهد عودة نشاطات من الموسم السادس، وظهور بناء متطور في منتصف Loot Lake أو شيء من هذا القبيل، فالتوقعات مفتوحة الآن للجميع دون وجود ما يؤكد أي منها رسميًا.

بإمكانكم الاستماع لهذه الملفات الصوتية من التغريدات أدناه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى