أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

خروج ScreaM وانضمام KennyS في تشكيلة G2 Esports الجديدة

أحد أبرز فرق لعبة Counter-Strike: Global Offensive الفرنسية G2 Esports قد مر بتغيير في تشكيلته ليكوّن “فريقاً خارقاً” بانضمام ثلاثة من أبرز لاعبي EnVyUs.

كل من Kenny “kennyS” Schrub, Nathan “NBK” Schmitt و Dan “apEX” Madesclaire سيكونون نجوم التشكيلة الجديدة مع انضمامهم للاعبي G2 الأساسيين Richard “shox” Papillon و Alexandre “bodyy” Pinaro. ال AWPer المعهود للفريق Edouard “SmithZz” Dobourdeaux سيترك دوره في اللعب ليصبح المدرب الجديد.

هذا يعني للأسف بأن اللاعب المعروف “ScreaM” لن يبقى مع الفريق بعد الآن، ومستقبله حالياً غير محدد مع إشاعات تشير إلى إمكانية انتقاله إلى FaZe Clan. التشكيلة الجديدة ل G2 قد تم الإعلان عنها اليوم لتأكد الأخبار السابقة عن أن تشكيلة CS: GO الماضية لن تُكمل مشوارها خلال 2017 عدا عن shox و bodyy.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما يستطيع الفريق الجديد فعله، خاصة بأن KennyS, apEX و NBK هم من أفضل اللاعبين على الساحة العالمية الآن كونهم جميعهم من الفائزين في بطولات Valve Major السابقة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى