أخبار الرياضات الإلكترونية

تشكيل انجلترا لمنتخبها الإلكتروني الأول لتمثيلها رسمياً في منافسات FIFA القادمة

بمباركة اتحاد كرة القدم الإنجليزي وبالتعاون مع منظمة ESL، يبدو أننا سنشهد فريقاً وطنياً رسمياً في لعبة FIFA قريباً جداً سيجمع تحت رايته بعضاً من أفضل لاعبي كرة القدم الافتراضيين في العالم حالياً

 

الفريق الإلكتروني الوطني، والمسمى وفقاً لذلك eLions سوف يمثل انجلترا في المنافسات القادمة بداية مع FIFA eNations Cup المعلن عنها حديثاً والتي من المخطط أن تضع 16 من الفرق العالمية بمواجهة بعضها البعض. استعداداً لتلك المواجهة، سيتم جمع أفضل اللاعبين الإنجليز تحت لواء eLions وذلك مع تصفيات عبر شبكة الإنترنت.

ستجري التصفيات في تاريخي التاسع والعاشر من مارس الحالي، مع وصول الأربعة لاعبين النهائيين إلى النهائيات المباشرة في لندن بتاريخ 14 من الشهر ذاته، حيث سيتم اختيار الأعلى تصنيفاً منهم لتمثيل الفريق رسمياً.

“سيشكل ذلك فرصة مشوقة لمعجبي الأسود الثلاثة (الشعار الإنجليزي) للمساعدة بنسج فصل جديد من التاريخ الإنجليزي. يعتز اتحاد كرة القدم بكونه منظمة عصرية ومواكبة تقوم بالسعي إلى التواصل مع وإلهام جميع أجيال محبي كرة القدم. لعبة Fifa 19 يتم لعبها من قبل مئات الملايين من اللاعبين كل يوم مع اختيار العديد منهم للاعبينا المحليين لذا فلدينا فرصة عظيمة للتواصل مع هؤلاء الأشخاص كجزء من جهودنا المستمرة لتوسيع نطاق هذه الرياضة في إنجلترا.” يتحدث ممثل عن الاتحاد الرسمي لكرة القدم

يُعد تشكيل فريق eLions الافتراضي واحداً من أكبر فعاليات الرياضة الإلكترونية في البلاد، إلا أنها ليست الوحيدة الجديرة بالذكر، فقد رأينا العام الماضي أيضاً تعاوناً فريداً من نوعه بين دوري Premier League و EA لجلب المنافسة إلى الملاعب الافتراضية عبر بطولة ePremier League الإلكترونية.

يُذكر أن بطولة FIFA eNations Cup القادمة هي واحدة من بطولات EA Sports الثمانية الكبرى لهذا العام، حيث سيتم دعوة 16 فريق للتنافس في FIFA 19 Ultimate Team وذلك في 13 من إبريل القادم في الإصدار الأول من هذه البطولة الجديدة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى