أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تصنيف الفرق خلال الأسبوع الأول في الإتحاد الأوروبي LEC Summer Split 2019

لقد عادت المنافسة مرة أخرى مع الأسبوع الأول من منافسات الصيف في بطولة الإتحاد الاوروبي LEC Summer Split 2019، في حين لا يزال ملك أوروبا فريق G2 Esports يتربع على القمة.

 

 

خلال الأسبوع الأول من هذه البطولة، حاول فريق Origen هزيمة فريق G2. حيث بدأ فريق Origen بتجميع نفسه من أجل معاركه الخاصة و استطاع السيطرة على وتيرة اللعبة في المراحل المبكرة منها، و حقق تقدما كبيرا للغاية. لكن هذا لم يكن كافيا في الحقيقة، حيث لم يتمكنوا من التحكم بمجال الرؤية في النهر بشكل جيد جدا، و هذا بدوره قد أعطى فريق G2 الوضع الأفضل للقتال. لقد كان فريق Origen قريبا للغاية، ولكن ليس قريبا بما فيه الكفاية للتغب على ملوك أوروبا.

 

و كما هو الحال دائما سنبدأ تصنيف الفرق خلال الأسبوع الأول من منافسات الصيف في بطولة الإتحاد الأوروبي LEC Summer Split 2019 من الأعلى:

  1. فريق G2 Esports مع 50 نقطة.
  2. فريق Fnatic مع 43 نقطة.
  3. فريق Origen مع 42 نقطة.
  4. فريق Splyce مع 35 نقطة.
  5. فريق SK Gaming مع 30 نقطة.
  6. فريق Team Vitality مع 24 نقطة.
  7. فريق Misfits مع 18 نقطة.
  8. فريق FC Schalke 04 مع 18 نقطة.
  9. فريق Rogue مع 10 نقاط.
  10. فريق Excel Esports مع 5 نقاط.

ربما خاض فريق G2 بعض المعارك الخاسرة أمام فريق Origen، الذي لا يزال يتمتع بلعبة مبكرة جيدة للغاية. لكن طريقة لعب G2 قد تطورت بما فيه الكفاية لتسمح لهم بأخذ هذه المعارك، حتى لو خسروا بعضها. لقد قام فريق Origen بدفع النهر عدة مرات، لكن لم يكن لديه السيطرة الكافية و الفعالة على النهر في الحقيقة، مما يعني أنه و بمرور الوقت، فاز فريق G2 بالمزيد و المزيد من تلك المعارك السابقة. سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت لرؤية فريق قادر على إيقاق G2، و نحن في الحقيقة لا نتحدث فقط عن بقية فرق الإتحاد الأوروبي LEC ولكن عن جميع الفرق في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى