أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

تصنيف الفرق خلال الأسبوع الثاني في شمال أميركا LCS Summer Split 2019

لقد بدأت منافسات الصيف في دوري شمال أميركا LCS Summer Split 2019 منذ أيام قليلة فقط، في حين لا يزال فريق Team Liquid نائما بعد منافسات منتصف الموسم MSI 2019.

 

 

لقد أدى ذلك إلى الكثير من التنقلات بين الفرق ضمن تصنيف الفرق لهذا الأسبوع. نحن ما زلنا نعتقد بأن فريق Team Liquid هو الفريق الأفضل في المنطقة في الحقيقة، لكنهم لا يلعبون على هذا الأساس في الوقت الراهن. إذا استمر شعورهم بالضيق و التعب، فلن يكون من المفاجئ أن نراهم يفشلون في الفوز بلقب شمال أميركا LCS لهذا الموسم.

و كما هو الحال دائما سنبدأ تصنيف الفرق خلال الأسبوع الثاني من منافسات الصيف في دوري شمال أميركا LCS Summer Split 2019 من القمة:

  1. فريق Cloud9 مع 60 نقطة.
  2. فريق Team Liquid مع 54 نقطة.
  3. فريق Golden Guardians مع 45 نقطة.
  4. فريق TSM مع 42 نقطة.
  5. فريق OpTic Gaming مع 38 نقطة.
  6. فريق FlyQuest مع 31 نقطة.
  7. فريق CLG مع 21 نقطة.
  8. فريق Clutch Gaming مع 19 نقطة.
  9. فريق Echo Fox مع 14 نقطة.
  10. فريق 100 Thieves مع 6 نقاط.

لقد ارتقى فريق Cloud9 إلى قمة هذه البطولة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، و لكن الخسارة التي لحقت به أمام فريق Golden Guardians يوم الأحد تركت أنطباعا سيئا حوله في الحقيقة. و مع ذلك، و مع استمرار ظهور فريق Team Liquid بالمظهر الغير اللائق به كالفريق الأقوى في هذه المنطقة، كان ذلك كافيا لإرسال فريق Cloud9 إلى قمة هذه البطولة من حيث الترتيب. و لكن سيكون من الصعب عليهم البقاء هناك في الصدارة وذلك بالنظر إلى الفوضى التي سادت الأسبوعين الأولين في دوري شمال أميركا LCS 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى