أخبار الرياضات الإلكترونية

تطوير لعبة Quantum Break قد شارف على الإنتهاء

منذ أن تم الإعلان عنها في عام 2013، تابع الكثير من مستخدمي الأكسبوكس ون أخبار حصريتهم “Quantum Break” والتي حظيت بنصيبها الوافر من التأجيلات آخرها كان ما دفعها إلى عام 2016. وفقاً لشركة Remedy، فإن التطوير قد شارف على الإنتهاء أخيراً وسوف نرى اللعبة في موعدها المحدد هذا العام.

حسب تغريدة جديدة قام بها رئيس التسويق في Remedy Entertainment، العمل على Quantum Break قد “اقترب من الإنتهاء”. هذا خبر سار حتماً للمتطلعين إلى تجربة اللعبة شهر أبريل القادم دون أن نرى أية تأجيلات جديدة، حيث كان من المقرر أولاً إطلاق اللعبة في 2014، ثم أجلت إلى 2015 وأخيراً 2016.

تتألف Quantum Break من قسمين اثنين للتجربة الكاملة وهما اللعبة ذاتها ومسلسل تلفزيوني تم تصويره ليتلو الأحداث من جانب آخر ويأتي مرافقاً للعبة على القرص. يأمل استديو Remedy بهذه الطريقة بأن يقوم بتقديم وصفة جديدة لكيفية تلاوة قصص ألعاب الفيديو وذلك حصرياً على منصة مايكروسوفت الأكسبوكس ون.

Quantum Break قادمة في الخامس من أبريل للاكسبوكس ون، ولا معلومات عن إصدار للحاسب الشخصي إلا أن الأمر “ليس مستبعداً” من قبل Microsoft.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى