أخبار الرياضات الإلكترونية

توقيع صفقة تعاونية جديدة بين ESL، DreamHack وموقع “تويتر”

إعلان جديد أتى من اثنتان من كبريات منظمات بطولات الرياضات الإلكترونية، ESL و Dreamhack، عن توقيع صفقة جديدة مع موقع “تويتر” المعروف، وذلك في إطار توسع نشاطاتها على منصة التواصل الإجتماعي تلك

التصريح المشترك من قبل ESL و Dreamhack كشف عن أن أكثر من 15 حدث خاص بالمنظمتين سيتم بثه عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير العام الحالي، حيث ستبدأ ثمار هذه الصفقة بالظهور اعتباراً من بطولة IEM Katowice الجارية حالياً في لعبة CS: GO المنظمة من قبل ESL.

“الرياضات الإلكترونية تنمو بشكل متسارع ونحن نرى هذا التعاون كطريقة للتواصل مع جمهور من اللاعبين الذين يستخدمون منصة Twitter بالفعل كمصدرهم الأساسي للمحتويات. بالتعاون مع شركات الرياضات الإلكترونية الرائدة ESL و Dreamhack، نحن نتطلع لجلب أفضل ما لدى الرياضات الإلكترونية عبر الفيديو المباشر والمحادثات المشتركة على Twitter” صرح الرئيس التنفيذي لموقع Twitter السيد Anthony Noto

ميزة البث المباشر أصبحت متوافرة على موقع Twitter منذ العام الماضي مع مخططات للشركة بالتوسع في هذا المجال، من ضمنها النقل المباشر لعدد من الأحداث الرياضية كمباريات دوري الهوكي الأميركي NFL والآن الرياضات الإلكترونية كما وُعدنا في السابق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى