أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعديلات compLexity Gaming تعود بمغادرة desi و وصول لاعب أخر

صرح الفريق الأمريكي compLexity Gaming عن وجود تعديلات جديدة على تشكيلة اللاعبين الخاصة بمنافسات لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

تبدأ هذه التعديلات بمغادرة اللاعب الأمريكي الشاب ذو عمر 24 سنة Derek “desi” Branchen الذي انضم للمجموعة في شهر يناير الماضي عندما قام وقتها باستبدال اللاعب الكندي اليافع Cory “APE” Bate .

هذا ولم تكن مغادرة اللاعب بلا سبب أو فائدة بل حدثت بسبب رغبة الفريق جلب اللاعب الأمريكي Peter “ptr” Gurney ذو عمر 27 سنة إلى تشكيلتهم الرئيسية، مما يعني أن مستخدم AWP المعروف هو البديل للاعب  desi.

لقد كان اللاعب ptr بدون رعاية أي فريق منذ أن غادر الفريق الأمريكي والكندي المعروف NRG، بعد أن أمضى معهم ما يقارب السنتين ولكن فشل في تحقيق أداء مقبول معهم على الأقل في بطولات DreamHack Open الأخيرة أي DreamHack Open Valencia و DreamHack Open Atlanta ، لكن سرعان ما وجد منزل جديد لنفسه مع فريق compLexity Gaming .

يجدر بالذكر أن أداء الفريق الأخير لم يكن مرضي على النحو العام وإنما أظهر خليط من النتائج الجيدة والسيئة خلال مسيرته المهنية مع تعديلات واختلافات متعددة على تشكيلته الرئيسية، فمؤخراً انتهى به الأمر في المركز الرابع ضمن فعاليات بطولة Fragadelphia 11 بعد خسارة أمام فريق Bee’s Money Crew بفضل أداء مذهل من لاعبه الكندي Joshua “steel” Nissan .

تشكيلة الفريق الجديدة تتكون الآن مما يلي :

 

Rory “dephh” Jackson

Peter “ptr” Gurney

Bradley “ANDROID-X23” Fodor

Alec “Slemmy” White

Jaccob “yay” Whiteaker

Matt “Warden” Dickens (مدرب)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى