أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على الأداة الجديدة في League of Legends

هناك أداة Tank جديدة قادمة إلى League of Legends تدعى أداة the Bramble Vest. هذه الأداة هي عنصر من أداة Thornmail، الذي سوف يحصل على إعادة صياغة Rework. حيث أصبح هذا التغيير على السيرفر التجريبي PBE وفقا لأخر تحديث، وهو أول أداة Tank تعمل على تطبيق الضرر الكبير.

بدلا من زيادة الدرع Armor المكتسب الخاص بك، هذا العنصر سوف يعمل على إعادة 25 من الضرر السحري Magic Damage على المهاجم الخاص بك على كل ضربة Auto Attack. وهذا العكس للضرر Damage سوف يعمل على تطبيق الجروح الشديدة للمهاجمين. في الحقيقة هذا يعتبر صفقة كبيرة، لأن شخصيات AD Carry الآن تعمل على بناء أدوات Life Steal المضادة لأداة Thornmail التي يتم بنائها. إن Grievous Wounds يقلل من فعالية كل تأثيرات الشفاء Healing بمقدار كبير جدا، لذلك Life Steal على المهاجم الخاص بك تقريبا سوف ينفى تماما.

جنبا إلى جنب في إضافة عنصر the Bramble Vest إلى أداة Thornmail، إنها أيضا تعطي جزء من الصحة Health و القدرة الأساسية Passive كما أداة Randuin’s Omen، التي تعمل على تقليل سرعة الهجوم من المهاجمين. لذلك لن يحصل المهاجم فقط على الضرر Damage من Thornmail، لكنه سوف يحصل أيضا على الجروح الشديدة و انخفاض سرعة الهجوم Attack Speed. وهذا يعتبر أسواء كابوس لشخصيات AD Carry.

أداة Thornmail الجديدة و the Bramble Vest من المقرر أن تصل مع التحديث Patch 7.14، و الذي من المفترض أن يصل خلال أسبوعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى