أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعرف على تفاصيل تصفيات بطولة DreamHack Open Montreal 2017

أعلن اليوم عن تفاصيل بطولة أخرى من بطولات DreamHack المعروفة والتي تحمل اسم DreamHack Open Montreal 2017 لمنافسات لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف .

 

تفاصيل اليوم تتحدث عن معلومات حول التصفيات الخاصة بالبطولة لكل من مناطق أوروبا و شمال أمريكا، بالإضافة لمعلومات عن التصفيات المغلقة.

سوف تتنافس ثمانية فرق بالمجمل بوجود مقعدين مخصصين للفائزين بالتصفيات على الحدث الرئيسي للبطولة لفرصة الحصول على  جزء من الجائزة المالية المحددة بقيمة 100 ألف دولار.

هذا وتبين أن طبيعة نظام التصفيات سوف تكون نفسها بالنسبة لأوروبا وشمال أمريكا، فسوف تأتي على مرحلتين الأولى منها تعتبر تصفيات مفتوحة بمشاركة ما يقارب 512 فريق بينما تأتي المرحلة الثانية للتصفيات المغلقة والتي تتضمن ثمانية فرق فقط من المرحلة الأولى ليجدوا أنفسهم في مواجهة مع ثمانية فرق أخرى تم دعوتها بشكل مباشر للبطولة.

أما بالنسبة لموعد بدء فعاليات هذه المباريات، فسوف تأخذ التصفيات مجراها بالوقت نفسه لكل من أوروبا وشمال أمريكا ولكن في أوقات مختلفة خلال 26 و 27 من أغسطس.

على الفرق الراغبة بالتسجيل في فعاليات التصفيات المفتوحة للبطولة أن تسجل طلب مشاركتها مع توضيح أسماء جميع اللاعبين المشاركة وذكر أسماء أعضاء إضافيين عن الأعضاء الخمسة إن تطلب الأمر، وتبين أن فرصة التسجيل للمشاركة سوف تنتهي قبل ساعتين من بدء فعاليات التصفيات.

بطولة DreamHack Open Montreal 2017 تنتظركم في 8 سبتمبر وحتى 10 منه مع 100 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى