أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

تعرف على Ana شخصية Overwatch الجديدة ذات القدرات المميزة

بعدما قامت Blizzard بتشويقنا للشخصية الأولى الإضافية للعبتها Overwatch منذ بضعة أيام ها نحن أمام “Ana”، البطلة الجديدة ذات القدرات الغير اعتيادية ووالدة إحدى الشخصيات الحالية.

Ana أو “أم فرح” إن أحببت مناداتها بذلك هي والدة شخصية Farah المفقودة والتي عادت من جديد كإحدى عميلات Overwatch المساعدة. تتميز Ana بقدراتها على استخدام سلاح القناصة العضوية والتي تمتلك ميزة مثيرة للاهتمام ألا وهي شفاء أعضاء الفريق عند إطلاق النار عليهم، وفي نفس الوقت إلحاق الأذى بأعضاء الفريق الآخر إن تم استخدامها ضدهم. العديد من الميزات الأخرى كالقنبلة التي تقوم بشفاء أعضاء الفريق والإضرار بالأعداء و طلقات المنوم الثانوية تجعل من البطلة القادمة مجاناً للاعبين إضافة ممتازة لقائمة الشخصيات المميزة الخاصة باللعبة.

شاهد فيديو الإعلان الرسمي في الأسفل وترقب وصول Ana في تحديث قادم للعبة. يمكنك أيضاً التحقق من قصة هذه القناصة الغامضة وعلاقتها مع Widow Maker و Farah في الفيديو القصير لقصتها الرسمية أيضاً:

Overwatch متوفرة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى