أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على قصة Homefront: The Revolution مع هذا العرض الجديد

حصلت لعبة إطلاق النار المنتظرة والتي حظيت بنصيبها الوافر من التأجيلات وتغير المطورين على عرض جديد يرينا بأنها ماتزال موجودة وهي تمشي في الاتجاه الصحيح. العرض الجديد يعنى بناحية القصة، وهو يعطي لمحة عما ستقاتل من أجله في عالم اللعبة القاسي هذا.

القصة العامة مشابهة لأحداث الجزء الأول: كوريا الشمالية قد أصبحت القوة العظمى في العالم واحتلت الولايات المتحدة الأميركية، ومهمة المقاتلين المتبقين هي استرجاع أرضهم من جديد والتغلب على الحكم الكوري. سيأخذ اللاعبون دور Ethan Brady والذي يحاول إنقاذ أحد القادة الذين يستطيعون إلهام الناس للوقوف في وجه الطغاة وهو Benjamin Walker من أيدي القوات الكورية.

ألقي نظرة على العرض في الأسفل. Homefront: The Revolution قادمة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 17 مايو الحالي. اللعبة من تطوير Deep Silver بعد انتقالها من استديوهات THQ من ثم Crytek لترسي أخيراً في أيادي استديو Dead Island و Metro.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى