أخبار الرياضات الإلكترونية

تغييرات طارئة على تشكيلة OpTic Gaming للعبة Dota 2 تشهد خروج MiSeRy

على الرغم من عدم تجاوز عمر تشكيلة OpTic Gaming للعبة Dota 2 أكثر من شهرين فحسب، إلا أننا أصبحنا الآن أمام التغيير الأول وهو خروج اللاعب Rasmus “MiSeRy” Filipsen من المنظمة

 

دخول منظمة الرياضات الإلكترونية الأفضل في عالم Call of Duty إلى Dota 2 نال ترحيب الكثيرين خاصة مع تشكيلة مميزة تألفت من لاعبي Evil Genius السابقين Ludwig “zai” Wahlberg و Peter “ppd” Dager، إضافة إلى Per Olsson “Pajkatt” Lille، Quinn “CC&C” Callahan وأخيراً “MiSeRy”. أما الآن، سيترتب على الفريق اللعب مع Martin “Saksa” Sazdov كلاعب بديل مؤقت.

خروج MiSeRy من الفريق تم تأكيده من قبل منشور على موقع OpTic في الأمس، وهو ناجم عن قرار شخصي خاص باللاعب والذي تحدث عنه “ppd” بأنه “لم يتم إرغامه على الإخراج؛ هو فقط لا يريد اللعب بعد الآن. هو يبحث عن أشياء جديدة، ونحن كذلك”.

الأنباء أتت مفاجئة بعض الشيء خاصة مع إتيان OpTic في المركز الأول للفرع الأميركي لبطولة MoonduckTV’s Midas Mode، إضافة لتأهلهم إلى حدث ROG Masters في ماليزيا الأسبوع القادم بجائزة كلية قدرها $235,000.

من الناحية الأخرى، فريق OpTic هو الأول للاعب “Saksa” منذ مغادرته لتشكيلة MidOrFeed المنفصلة شهر سبتمبر الماضي. لا نعلم بعد وجهة “MiSeRy” الجديدة، إلا أن صورة نشرها اللاعب العربي عليوي “w33” عمر جعلت الكثيرين يظنون بأن اللاعبين يخططان لتشكيل فريقهم الخاص، وذلك بعد أن جمعتهما صداقة أثناء لعبهما لصالح Digital Chaos الواصل لمباراة TI6 النهائية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى