أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تغييرات جديدة ومثيرة في بطولة Boston Major القادمة ضمن مخططات Valve المستقبلية لمنافسات CS: GO

كما كنا قد علمنا سابقاً بنية Valve تحريك الأمور قليلاً على ساحة منافسات CS: GO، فإنه بدءاً من بطولة Boston Major المقبلة الشهر القادم ستتغير الأمور بعض الشيء عما عرفناه عن بطولات Major المعتادة. اليوم، Valve تكشف عن بعض أهم تلك التغييرات التي سنراها شهر يناير من 2018

 

بطولة المليون دولار التي ستستمر على مدة ثلاثة أسابيع ويتنافس بها 24 فريق سوف تقسم الآن إلى ثلاثة أقسام تدعى The New Legends، The New Challengers و The New Champions. هذه الأقسام ليست جديدة كلياً حقاً، فهي إعادة تسمية لما كنا نعرفه سابقاً بمرحلة التصفيات المحلية (New Challengers)، مرحلة المجموعات (New Legends) ومرحلة النهائيات (New Champions). المواعيد ستبقى نفسها، حيث تستمر كل منها على مدى ثلاثة أيام بدءاً من 12 يناير وحتى 28 منه مع استراحات لأربعة أيام بين المرحلة والأخرى.

بالدخول إلى القليل من التفاصيل فإن مرحلة The New Challenger ستجري في Atlanta, Georgia وتضع ثمانية أبطال Minor أمام ثمانية متحدين من بطولة Major السابقة. سنرى في هذه المرحلة كل من Misfits، Team Liquid، Team Envy، Space Soldiers، TyLoo، Renegades، Avangar، و Quantum Bellator Fire كأبطال Minor أمام Cloud9، Flipsid3 Tactics، G2 Esports، Natus Vincere، Mousesports، Sprout، FaZe Clan و Vega Squadron كمتحدي Major.

الفائزون الثمانية من تلك المرحلة سيتأهلون لمرحلة New Legends التي تضعهم أمام Gambit Esports، Astralis، Virtus.Pro، Fnatic، SK Gaming، BIG، North، و 100 Thieves (تشكيلة Immortals السابقة). بعد ذلك ستأخذ الأمور مجراها الطبيعي بالمتابعة إلى مرحلة النهائيات أو New Champions مع ثمانية فرق تتصارع للفوز بنصيبها من الجائزة الكبرى وتحديد الفائز 12 بتاريخ Major لعبة CS: GO والأول للعام الجديد. أما فيما يخص الملصقات المعتادة داخل اللعبة فستضيف Valve توقيع اللاعبين والفرق إلى الأسلحة متضمنة 24 فريق المشارك من New Challenger وفقاً للمدير العام لمؤسسة ELEAGUE، بمجمل 120 لاعب.

ستأتي بطولة ELEAGUE Boston Major بوثائقي يتناول الأحداث الحية واللحظات خلف الكواليس للمراحل الثلاثة للبطولة، وسيتم عرضه بدءاً من التاسع من فبراير بعد انتهاء البطولة على قناة TBS. تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية للبطولة على موقع ELEAGUE هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى