أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات مثيرة لشخصيات الغاب في League of Legends مع التحديث القادم Patch 8.7

بعض الزيادة في القوى لشخصيات الغاب على الطريق مع التحديث القادم Patch 8.7، و الهدف الأساسي من هذه الزيادة هو لاعادتهم إلى Meta اللعبة، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

البطل Ivern

وفقا لتغريدة  Blake Smith’s أحد موظفي شركة Riot، فإن القدرة الأولى له Q التي تدعى Rootcaller، سوف تفشل بشكل أقل عندما تقفز فوق الجدران و من خلال وحوش الغاب. من غير الواضح ما هو التغيير في ميكانيكا هذه القدرة حتى الآن، ولكننا ما زلنا نحسبها زيادة في القوة، حتى لو كانت عبارة عن إصلاح لخلل غامض.

إن زيادة القوة الأخرى تعتبر أكثر وضوحا. سيتم تقليل وقت القدرة الأساسية له Passive عند كل من المستوى السادس و الحادي عشر، و تقليل مقدار الصحة المستهلكة مع هذه الميزة. سيتم زيادة مدى القدرة Brushmaker’s بمقدار 200 وحدة، و هذا يعتبر أمر كبير للغاية، كما أن سرعة Daisy سوف تزداد بشكل أكبر عند الدخول في المعارك.

البطل Nocturne

إن زيادة قوة البطل Nocturne لا تعتبر كبيرة، ولكن هذه الزيادة سوف تساعد في مسح مخيمات الغاب في وقت مبكر من اللعبة و لأول زيارتين Ganks بشكل كبير. إن هذه الزيادة ببساطة هي عبارة عن زيادة في مقدار AD للقدرة الأولى له Q بمقدار 5 لكل رتبة. و هذا بالفعل يساعد في المستويات المبكرة من اللعبة، ولكن هذه الزيادة ستكون مفيدة على الرغم من ذلك. لقد ازداد نجاح البطل Nocturne في الألعاب الفردية Solo Queue منذ بدء عملية زيادة قوة هذا البطل مع التحديث Patch 8.5، و هذه الزيادة الأخيرة ستجعله أقوى بالفعل.

البطلة Elise

أيضا زيادة قوة البطلة Elise تعتبر أمر رائع جدا. إن قدرتها التي تتعامل مع Stun و التي تدعى Cocoon، سوف تحصل على تخفيض في مقدار Cool Down في المستويات المبكرة، و الذي من شأنه أن يساعدها في مسح مخيمات الغاب و الزيارات Ganks، كما أن قدرتها الأولى Q في شكل العنكبوت، سوف تحصل على المزيد من الضرر الأساسي الإضافي بمقدار 10. إن هذه التغييرات لن تساعدها كثيرا في الزيارات Ganks، ولكنها ستكون جيدة بالنسبة لمسح مخيمات الغاب.

إن كل هذه الزيادات في القوى يجب أن تبصر النور مع التحديث Patch 8.7 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى