أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة ESWC AFRICA 2018 فرصة جديدة لتألق الفرق العربية في CS:GO

تم الإعلان رسمياً عن بطولة جديدة ستركز في تصفياتها ومنافساتها على الفرق العربية بشكل كبير، وتحمل هذه البطولة اسم ESWC AFRICA 2018 .

 

ستجمع هذه البطولة أفضل 4 فرق للتصارع في الدار البيضاء، المغرب، وذلك عبر جمع فرق عربية كثيرة عبر التصفيات كما يلي :

  • مقعد واحد للفائز بتصفيات الجزائر الدولية
  • ثلاثة مقاعد للفائزين بتصفيات افريقيا المفتوحة

تصفيات المغرب الدولية ستكون مفتوحة لستة عشر فريق، وسيكون نظام المباريات المعروف بالإقصاء المباشر وطبيعة المباريات ستكون الأفضل من بين ثلاث خرائط.

وضحت المنظمة المسؤولة أن هذه أول فعالية للبطولة، وبالتالي هذه هي الدول التي يمكنها المشاركة في تصفيات افريقيا المفتوحة :

أكدت الشركة أنه سيتم تنظيم تصفيات خاصة بكل دولة من هذه الدول عبر الإنترنت، وكل تصفيات منها تستقبل 8 فرق، ليتم التحديد في النهاية هو الفرق المشاركة بالتصفيات الأخيرة، وتبين أن نظام المباريات هنا سيكون نفسه المتبع في تصفيات المغرب.

تنطلق التصفيات المفتوحة في 17 من نوفمبر وحتى 18 منه، ويمكن للراغبين التسجيل في هذه التصفيات عبر الروابط المرفقة بجانب اسم كل دولة في الأعلى.

سيتم في 24 و 25 من نوفمبر عقد تصفيات المغرب الدولية، التي يمكن التسجيل بها من هنا، وبنفس الوقت سنشهد المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية بين الفرق الستة التي انتصرت بالتصفيات المحلية لدولهم.

سنشهد أخيراً في 16 من ديسمبر المرحلة الأخيرة من بطولة ESWC AFRICA 2018 والتي ستكون صراع بين أفضل 4 فرق من كافة تلك التأهيلات السابقة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى