أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تصفيات بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 قد تحمل إثارة غير متوقعة

تعود إلينا المزيد من الأخبار حول البطولة العالمية DreamHack Masters Stockholm 2018 وهذه المرة سوف نركز على التصفيات الأوروبية الخاصة بها بجانب معلومات عن تصفيات شمال أمريكا أيضاً.

 

تعطينا هذه المعلومات الجديدة نظرة تفائلية لما نترقبه من تشويق ومباريات مثيرة، وربما سوف تشاركنا النظرة نفسها عند الانتهاء من قراءة هذا الخبر.

أكد منظمو البطولة أن فعاليات التصفيات التالية لكل من المنطقتين سوف تأخذ مجراها بدءاً من اليوم، وحتى 28 من يونيو (يوم الغد).

نبدأ بالحديث عن التصفيات الأوروبية، ستقدم هذه التصفيات ثلاثة مقاعد للحدث الرئيسي في البطولة، وهي حالياً في مراحلها الأخيرة، حيث استطاع فريقي Spirit و NOBO ضمان وجودهما في المرحلة المغلقة من هذه التصفيات، وهنالك سوف ينضمان إلى ستة فرق أخرى سيتم دعوتها مباشرة للمشاركة في هذه المرحلة.

كُشف أيضاً عن تفاصيل الموجة الأولى من المباريات، التي تأخذ مجراها اليوم، وفيها سوف نرى إذا كان فريق Spirit سيتمكن من الاستمرار بأدائه الجيد حتى عندما يتصارع أمام الفريق الاحترافي HellRaisers الذي ينتظر الكثير من المعجبين رؤية أدائه مبهر منه، وأيضاً فريق OpTic سيكون حاضراً في المباريات الأولى بجانب Heroic وغيرهم من الفرق المماثلة، مما يعني أن لدينا خليط جيد من الأكشن إذا مشت الأمور في الطريق الذي نتوقعه.

مباريات اليوم 27 يونيو، هي على الشكل التالي (حسب الجدول الرسمي) :

Virtus.pro vs.  NOBO
Space Soldiers vs.  OpTic
AGO vs.  Heroic
HellRaisers vs.  Spirit

ننتقل بالحديث إلى تصفيات شمال أمريكا، والتي سوف يتصارع بها ستة فرق على مقعد واحد فقط في الحدث الرسمي لبطولة DreamHack Masters Stockholm القادمة، وتجتمع الأنظار على فرق مثل Rogue و compLexity، ولكن جدول المباريات هنا لا يزال غير واضح للغاية بسبب انتظار الفائزين في مرحلة التصفيات المفتوحة، وبأية حال إليكم ما نمتلكه حالياً :

27 من يونيو :
eUnited ضد  المتأهل من التصفيات المفتوحة
Luminosity ضد  المتأهل من التصفيات المفتوحة
Rogue ضد  الفائز في المباراة بين eUnited والمتأهل من التصفيات المفتوحة
compLexity ضد الفائز في المباراة بين Luminosity والمتأهل من التصفيات المفتوحة

 

بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 تبدأ في 29 من أغسطس وحتى 2 من سبتمبر، وتمنح جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى