أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Kings ضمن أوائل الواصلين إلى نهائيات الموسم الثاني من ZEN League

بعض من الأخبار المفاجئة اليوم فيما يتعلق بالموسم الثاني من بطولة ZEN League للعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف

 

جاءت هذه الإعلانات بسبب الكشف المبكر عن تصفيات Asia Minor Championship الخاصة بالبطولة العالمية القادمة في بداية السنة التالية، والتي أدت إلى تغيير كافة مواعيد ESL Australia، والتي كان من المفترض لبطولتها أن تأخد مجراها في PAX Melbourne خلال 27 و 29 من اكتوبر، وبالتالي الموسم الثاني من البطولة الحالية ZEN League سوف يأخذ مجرياته عند موعد جديد في 17 و 18 شهر نوفمبر داخل استيدوهات ESL Sydney.

ليس هذا فحسب بل حدث تعديل أخر على البطولة وبالتحديد بالنسبة لتصفيات الأونلاين الخاصة بها، حيث تم اعتبار فريقي Kings و MVP PK أول الواصلين رسمياً إلى النهائيات الكبيرة، كونهما الأفضل من مجموعتيهما.

أما بالنسبة لهوية باقي الفرق المتأهلة للحدث نفسه، فسوف يتم تحديدها عبر مباريات بين أصحاب المراتب الثانية والثالثة من كل مجموعات، بالاعتماد على نظام لعب ثلاث خرائط لتحديد هوية الفائزين.

كان فريق Tainted Minds أحد الواصلين بسهولة نحو المرتبة الثانية في مجموعنه بفوز ستة خرائط وخسارة أربعة، بينما يوجد أدناه تعادل متساوي النتيجة بين Athletico و Grayhound ليكونان كلاهما في المرتبة الثالثة معاً، ولكن بالطبع صرحا منظمة ESL Australia عن وجود مباريات خاصة بينهما لتحديد الفائز بالمرتبة الثالثة.

هذا ومباريات التصفيات الباقية كانت  على الشكل التالي:

vs.  Grayhound Athletico
vs.  5POWER Recca

أما بالنسبة لمباراة اليوم فسوف تجمع Tainted Minds مع الفريق المنتصر من الأطراف المتنازعة على المرتبة الثالثة، أي Athletico و Grayhound.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى