أخبار ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن Call of Duty: Infinite Warfare

كما هو معلوم فلقد تم الإعلان رسميا على Call of Duty: Infinite Warfare أوائل هذا الشهر.

وإليكم كل ما تحتاجون معرفته عن من معلومات مؤكدة والتي صرحت بها شركة Activision من خلال البث المباشر وبعض اللقاءات الصحفية الرسمية فقط.

  1. على عكس لعبة باتلفيلد 1 فإنّ أحداث لعبة على Call of Duty: Infinite Warfare سوف تجري في المستقبل ولكنها لن تكون لعبة خيال علمي، إذ أنّ الموارد الطبيعية للأرض نفذت فإجتمع رؤساء الدول وقرروا أن يتوجهوا لكواكب أخرى في المجرة الشمسية من أجل التنقيب والبحث عن مصادر طبيعية بديلة تكفي حاجيات سكان الأرض، وفي هذا الإطار تم تشكيل تحالف أمم الفضاء المتحدة. إلا أنّه في المقابل تم تشكيل قوى أخرى مضادة لهذا التحالف تحمل إسم مستوطنة جبهة الدفاع والتي سوف تلعب الجانب الشرير في هذه القصة. إذ أنها تسعى للسيطرة وإحتكار المصادر الطبيعة في الكواكب الشمسية الأخرى. ولذلك سوف يتقمس اللاعب شخصية Captain Reyes وهو طيار محترف من قوات العمليات الخاصة الدرجة الأولى وتقع على عاتقه مسؤولية قيادة مجموعة من القوات ضد جيش مستوطنة جبهة الدفاع من أجل رعدهم.اللاعب سيكون أمامه مهام مختلفة لإنجازها بعضها سيكون على سطح الأرض وبعض الأخر خارج الأرض حيث تنعدم الجاذبية وأيضا داخل وخارج المركبات الفضائية، الكابتن Reyes سوف تكون له مركبة ضخمة تدعى Retribution وهي بمثابة مقر خاص وتضم كافة أفراد الطاقم وسيعتمد عليها اللاعب بشكل كبير ،إذ سوف تكون مقر للتزود بالأسلحة والعتاد والتخطيط للمعارك إلخ.. كما سيكون بإمكان اللاعبين قيادة مركبات فضائية حربية تدعى Jackals والتي بدورها سوف تكون قابلة للتعديل والترقية.
  2.  اللعبة شهدت عملية تطوير لمدة 3 سنوات وبإستعمال تقنيات حديثة ولذلك توقعوا رؤية رسوميات وميكانيكيات لعب أفضل.
  3. طور اللعب الجماعي سوف يحتوي على خرائط في كواكب مختلفة مع تحسينات عديدة من ناحية نظام الحركة مع التركيز بشكل أكبر على الاشتباكات القريبة.
  4. لاوجود لطور اللعب التعاوني إلا في طور الزومبيز والذي تم التأكيد على وجوده في اللعبة وسوف يشهد المزيد من المحتويات والإضافات الجديدة.
  5. المعارك لن تكون بإستمعال الأسلحة النارية فقط، فهنالك مهام سوف يطلب من اللاعب فيها قيادة مركبة Jackal وتدمير مركبات أخرى إلخ… هذا في طور القصة ولم يتم ذكر تواجد او عدم تواجد المعارك الفضائية في طور اللعب الجماعي.
  6. قرارات اللاعب في المهام الرئيسية سوف تؤثر على المهام الجانبية التي قد لا تتاح له بسبب بعض الخيارات، فالقرارات الشخصية سوف يكون لها تأثيرة بطريقة ما على مجريات اللعب والقصة بشكل فرعي.
  7.  اللعبة سوف تشهد مزج بين أسلوب لعب تقليدي وأسلوب لعب مستقبلي، أي هنالك معدات و آليات لعب وأسلحة تقليدية تعودنا على رؤيتها في أجزاء Call of Duty القديمة وأخرى حديثة ومستقلبية كانت حاضرة في الإصدارات الأخيرة من السلسلة.
  8. نظام الحركة سيكون مشابه لذلك الموجود في لعبة بلاك اوبس 3، وعلى مايبدو أن بدلة القفز السريع Jetpack سوف تكون حاضرة في اللعبة كما أوضحته إحدى اللقطات في العرض الرسمي للعبة.
  9.  تواجد شخصيات بشرية وآلية في اللعبة بشكل متوازن، هذا وستيم الكشف عن المزيد من المعلومات والتفاصيل لكل من طور القصة وطور اللعب الجماعي وطور الزومبير في فعاليات معرض الترفيه الالكتروني E3 2016 في شهر يونيو القادم.
  10.  أخيرا لعبة Call of Duty: Infinite Warfare سوف تصدر رسميا في 4 نوفمبر من هذه السنة على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي فقط ولن تصدر على أجهزة الجيل القديم بتاتًا، هذا وسوف يتم توفير نسخة تجربيية للعبة أواخر هذه السنة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى