أخبار ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن Watch Dogs 2

بعد أن تم الكشف عن العرض الرسمي للعبة Watch Dogs 2 والقادمة في 15 نوفمبر 2016 على أجهزة أكسبوكس ون وبلايستيشن 4 جنبا إلى جنب مع الحاسب الشخصي، نقوم اليوم بمشاركتكم ببعض المعلومات والتفاصيل المتوفرة حاليا عن اللعبة.

1. كما أفادت الاشاعات فإننا هذه المرة سوف نزور مدينة San Francisco الامريكية والتي سوف تكون أكبر من خريطة Chicago في الجزء الأول بمرتين، وسوف نتقمص شخصية جديدة تدعى Marcus Holloway وهو شاب في مقتبل العمر مغروم بالتهكير وتدريجيا حسن من مهاراته وكسب المزيد من المعرفة العميقة عن هذا المجال، وسوف يقوم باستخدام موهبته في تحقيق العدل بعد ان عاش طفولة صعبة ورأي كيف يعامل النظام وخاصة الشرطة المواطنين ذوي البشرة السوداء بطريقة غير إنسانية، وأحيانا سوف يقوم بتهكير الأشياء من اجل المتعة.

إنّ Marcus مختلف كليا على Aiden بطل الجزء الأول من كل الجوانب، فـMarcus شخصية مرحة، سريعة، ذكية، حية، وسوف يكون قادر على تنفيذ حركات باركور وأيضا حركات قتالية باستخدام بعض المعدات والمزيد المزيد… الاعب سوف يتعلق بشخصية Marcus.

2. نعود إلى جوهر اللعبة وهو التهكير أو القرصنة الإلكترونية، إنّ Marcus سوف تكون له قدرات تهكير جديدة بالإضافة إلى امتلاكه أدوات وأجهزة مفيدة مثل طباعة ثلاثية الابعاد ، سيارة RC  وطيارة drone إلخ.. وهذه الأشياء سوف تساعده بشكل رئيسي في انجاز المهام، أيضا سوف يكون قادرا على حمل حاسوب محمول معه من أجل عمليات اختراق أكبر. طبعا هنالك نظام progression RPG في اللعبة مما سيمح للاعب بالحصول على قدرات جديد وملابس إلخ….. فضلا على تواجد مهام رئيسية جانبية تحديات إلخ… وكلها سوف تقدم مكافآت للاعب بعد إنجازها.
كما حدث في جزء الأول فاللاعب سوف يستخدم هاتفه الذكي بشكل رئيسي، ولكن هذه المرة كل شيء قابل لاختراق بداية من الأجهزة الإلكترونية وصولا إلى الأقمار الاصطناعية، الاختراق يكون لسببين سوى من أجل سحب البيانات أو التحكم بالنظام. هذا ووفقا لما صرحت به يوبي سوفت فان المركبات وكل السيارات في اللعبة سوف تكون قابلة للاختراق والتحكم بها.

3. هذه المرة لن تكون بمفردك في رحلة ومغامرة التهكير، فهناك مجموعة من الهاكرز يلقبون انفسهم بـ DedSec وانت واحد منهم وسوف يكون لك معجبون وكلما فعلت أشياء خطرة كلما زادت قاعدة جماهيرك إلخ..، طبعا سوف نجد أيضا شركات و عصابات ورجال الشرطة والمزيد المزيد…. مدينة San Francisco سوف تكون مدينة حية وسوف ترى الناس يتصرفون ويقومون بأشياء مختلفة إلخ….

4. هنالك تحسينات على مستوى طور الاونلاين، منها ان الاعب بإمكانه تكوين فريق متكون من شخصين وتأدية المهام بشكل تعاوني مع صديق او أي شخص آخر على الانترنت، سوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في فعاليات e3 2016.

5. الجدير بالذكر أنّ Watch Dogs 2 تحتوي على 6 نسخ وكلها قابلة للحجز المسبق من الآن:
نخسة عادية بسعر 60 دولار.
نسخة Deluxe بسعر 70 دولار.
نخسة Gold بعسر 100 دولار.
نسخة  Collectors بسعر 110 دولار.
نسخة Collectors Deluxe بسعر 120 دولار.
نسخة Collector’s Gold بسعر 150 دولار.

في العموم لعبة Watch Dogs 2 سوف تحتوي على عالم شاسع وحي مع محتوى عميق وثري، بالإضافة إلى تحسين نظام القيادة مع تقدي أسلوب وميكانيكيات لعب جديدة سوف ترضي اللاعبين وتجعلهم يخضون تجربة شيقة ومتعة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى