أخبار الرياضات الإلكترونية

تقاييم Street Fighter V بدأت بالوصول فهل هي أفضل الإصدارات إلى الآن؟

مع إطلاق الجزء الأجدد من سلسلة ألعاب القتال المعروفة حول العالم Street Fighter V بدأت العديد من المواقع بكشف الغطاء عن تقاييمها وآرائها بصنيعة Capcom الأخيرة، فهل تكون حقاً أفضل أجزاء اللعبة أم كان لهم رأي آخر؟

يبدو أن جميع المواقع تتفق في الحقيقة بأن Street Fighter V هي بالفعل واحدة من أفضل الإصدارات بالنسبة لنمط اللعب والأفضل في الرسوميات والتأثيرات. الأشياء السلبية الخاصة بهذا الإصدار كانت بشكل أساسي افتقاره للمحتويات الفردية فهو يأتي بنمط Character Story Mode الضعيف والذي يقدم بضعة قتالات فقط مع رسومات تعرف ببداية قصة كل شخصية. نمط القصة الفعلي سيصدر في شهر يونيو حسب Capcom وإلى ذلك الحين لا يوجد هناك الكثير لفعله حالياً إن كنت تريد اللعب وحدك.

على الرغم من ذلك فإن نمط اللعب المميز يشفع ل Street Fighter V، فهي تقدم العديد من التغييرات والحركات المميزة إضافة إلى سهولة تنفيذ ال Combos هذه المرة لتكون مناسبة للجميع وممتعة. بكل حال، شاهد المراجعات وتقاييمها في الأسفل:

Street Fighter V متوفرة الآن حصرياً للحاسب والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى