أخبار الرياضات الإلكترونية

تقدم مبهر لمحاكي Wii U وتشغيل Super Mario 3D World بشكل كلي

بعد بضعة أسابيع فقط من ظهور Super Mario Maker بشكل قابل للعب كلياً على الإنترنت، يبدو أن المحاكي الأسرع تقدماً في التاريخ الحديث قد استطاع في الأمس تشغيل Super Mario 3D World، وهي إحدى أفضل حصريات الجهاز وأمتعها إلى الآن وذلك بسرعة 60 إطار في الثانية ودون أخطاء تذكر.

لمتابعي أخبار محاكيات الألعاب، هذا الإنجاز يعد ضخماً بالفعل فإلى الآن لا نملك برامج محاكاة تعمل كلياً لمنصتي البلايستيشن 3 أو الأكسبوكس 360 على الرغم من كونها قيد العمل لمدة سنوات. محاكي Cemu الذي ظهر في العام الماضي أثبت بأنه قد يكون أسرع المحاكيات تقدماً في تاريخنا بتحوله خلال بضعة أشهر فقط إلى برنامج قادر على تشغيل الكثير من الألعاب الحديثة الخاصة بجهاز Wii U، واليوم يثبت ذلك من خلال Mario 3D World.

على الرغم من التقدم المبهر إلا أن المحاكي مايزال قيد التطوير. النسخة المستخدمة لتجريب اللعبة هي 1.4 والتي أتيحت للداعمين الماليين للمشروع قبل أسبوع من إصدارها الرسمي لذا توقع خلال الأسبوع القادم بأن تكون متاحة للتحميل إن أردت تجربة اللعبة على جهازك. للأسف لا نعلم ما المواصفات المستخدمة في الفيديو أدناه، إلا أن اللعبة تعمل بشكل سلس جداً. شاهد في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى