أخبار الرياضات الإلكترونية

تلاوة القصة في Final Fantasy 15 ستكون مشابهة للعبة The Last of Us

لا شك أن مخرج لعبة الآر بي جي التي دخلت في غيبوبة التطوير لمدة عشر سنوات لديه ثقة في قصة “Final Fantasy XV” مما دفعه لمقارنتها بلعبة The Last of Us، على الرغم من الاختلاف الكبير بين الاثنتين، لكنه في الحقيقة يعني طريقة تلاوة القصة بشكل “غير اجباري” مما يذكرنا بالمحادثات الجانبية التي أغنت قصة Joel و Ellie أثناء تحكم اللاعب.

من المعروف عن سلسلة Final Fantasy استخدامها الكبير للمقاطع السينيمائية من أجل تلاوة قصصها الخيالية، وعلى الرغم من أن Final Fantasy XV لن تكون غريبة عن ذلك وفقاً للعديد من المقاطع الجذابة التي رأيناها في عروض مختلفة، فإنها ستستخدم المحادثات والأشياء التي تجري خلال لعب اللاعب كي تدعم قصتها بشكل مشابه لعدة ألعاب ك The Last of Us.

“نهدف إلى صناعة شيء حيث القصة ووقت اللعب هما في الوقت ذاته. من المهم بأن تتقدم القصة خلال اللعب بطريقة غير مجبرة بالمرة، وذلك بشكل مشابه للعبة The Last of Us، على سبيل المثال” تحدث Hajime Tabata.

الانتظار قد اقترب على الانتهاء لنضع أيدينا أخيراً على اللعبة، فبعد قرابة عقد من الإعلان عنها وعد Tabata بأنه وفريقه سيبذلون قصارى جهدهم لإطلاق اللعبة خلال العام الحالي وبأن لن يكون هناك أية تأجيلات أخرى بعد الآن. حصلنا قبل بضعة أشهر على ديمو تجريبي بعنوان “Episode Duscae” وسنحصل على آخر في وقت غير معلن عنه قريباً.

Final Fantasy XV قادمة للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى