أخبار الرياضات الإلكترونية

جيم باور سـﭭن تحصد جائزة الإبداع في الرؤيا المستقبلية لعام 2015

حصلت جيم باور سـﭭن، الشركة العربية الرائدة في مجال نشر وتطوير الألعاب الجماعية والموبايل، على جائزة ” الإبداع في الرؤيا المستقبلية “. وجاء ذلك خلال الحفل السنوي السادس الذي أقامته مؤسسة (فروست آند سوليفان) Frost & Sullivan لعام 2015 في فندق Atlantis, The Palm أتلانتس ذا بالم، دبي. وبحضور عدد كبير من المدراء التنفيذين والشخصيات ذات الصلة، قدم التجمع العالمي للابتكار والنمو والريادة المعروف اختصاراً بـ GIL والتابع لـ (فروست آند سوليفان) Frost & Sullivan، المؤسسة العالمية المتخصصة في بحوث واستشارات الأعمال، مجموعة من الجوائز التقديرية شملت شركات ومؤسسات تعمل في مجالات واسعة وصناعات متعددة.

حصلت شركة موانئ دبي العالمية وشركة DHL فرع قطر وحديد الإمارات وشقيقتها حديد قطر وكذلك شركة المدينة للخدمات اللوجستية في سلطنة عمان على جوائز مختلفة، فيما بلغ عدد الجوائز الكلي 14 مُنحت للشركات بناء على معايير ومقاييس أداء عالمية، وتأتي هذه الجائزة تقديراً لدور جيم باور سـﭭن البارز في تطوير الألعاب الالكترونية ونشرها في الوطن العربي منذ انطلاقتها عام 2007، في وقت استحوذت فيه الشركة على أكثر من مليون مشترك من مختلف أنحاء العالم، لتشهد نمواً واضحاً في حجم أعمالها والذي ظهر عبر افتتاحها مراكز تطوير في السعودية والجزائر وسورية فضلاَ عن مقرها الرئيسي في الامارات العربية المتحدة.

 gamepower7

وبهذه المناسبة قال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة جيم باور سـﭭن فادي مجاهد ” أن هذه الجائزة هي تكريم لجهود أكثر من 100 موظف يعملون بقصارى جهدهم لتقديم الأفضل لجميع اللاعبين العرب، في صناعة مستجدة على عالمنا العربي، فرضت تحديات غير مسبوقة وإلماماً كاملاً بمتطلبات السوق واحتياجاته”.

وأضاف: ” بدأت جيم باور سـﭭن كأول ناشر ومطور ألعاب عربية جماعية وسط غياب المنافسين وهو ما جعلها رائدة في هذا السوق حديث العهد، وبمرور الوقت اتسع وتطور سوق الألعاب الالكترونية، فكان لزاماً على الشركة بذل جهد مضاعف لإحكام السيطرة عبر دراسة متطلبات السوق المتغيرة وإعداد الخطط والاستراتيجيات المناسبة”.

ويشكل العام الحالي تحدياً جديداً للشركة حيث تستعد لإطلاق ثلاث ألعاب جديدة للهواتف المحمولة بعد نجاحها في تقديم توليفة جديدة من الألعاب العربية المجانية، بلغ عددها 8 ألعاب متنوعة عبر سنوات عملها تعاونت فيها مع مجموعة من المطورين العالميين إلى جانب العديد من الشركاء الاستراتيجيين، وتقدم مؤسسة (فروست آند سوليفان) Frost & Sullivan عدة جوائز في مجالات مختلفة بدءاً من خدمة العملاء، الصحة، وصولاً إلى التكنولوجيا التي تحظى بنصيب كبير من السوق العالمي. حيث يتوقع أن تصل مبيعات الألعاب الإلكترونية عبر الانترنت عالمياً بحلول 2016 إلى أكثر من 31 مليار دولار أمريكي، و14 مليار دولار أمريكي لمنصات الألعاب المحمولة.

وتعتمد مؤسسة (فروست آند سوليفان) Frost & Sullivan سلسلة من المعايير العالمية لتقييم الأداء العام للشركات المتنافسة عبر محكمين مختصين في عدة مجالات، كما تغطي المؤسسة أكثر من 300 قطاع صناعي وألف تقنية في 80 دولة إلى جانب متابعتها لأكثر من 250 ألف شركة سنوياً.

من الجدير بالذكر أن جيم باور سـﭭن جسدت مفهوم الإبداع والابتكار من خلال منتجاتها العربية، وبيئة العمل في الشركة وتبينها لمجموعة من برامج المسؤولية الاجتماعية، التي تقدم الدعم الكامل للشباب العربي أصحاب الأفكار المبتكرة والمشاريع الفريدة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى