أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

حظر فريق كوري من منافسات Overwatch مدى الحياة لهذا السبب

أعلنت السلطات الكورية مساء اليوم بأن فردان من منظمة Luminosity Solar  متهمان بالتلاعب بنتائج مباراة من مباريات تصفيات دوري OGN للعبة Overwatch، وعلى إثره تم حظر فريقهما مدى الحياة من التنافس في البطولات المنظمة من قبل OGN

كلاً من المدرب Baek Min-jeh والمدير Jin Seok-hoon متهمان بالتلاعب بنتائج نهائيات تصفية دوري OGN Overwatch APEX Challenger بموسمه الثالث وفقاً للتقرير الذي تم نشره، والذي يشير إلى أن تحقيقات OGN والتي تعود لشهر فبراير الماضي تتحدث عن محاولة الفردين إقناع فريق UnLimited بخسارة المباراة متعمداً عن طريق تقديم صفقة دعم مضمونة مقابل ذلك، ليتم بذلك تأهل Luminos Solar للفئة الثانية من بطولة APEX.ليس ذلك وحسب، بل تم أيضاً إثبات تزييف تقرير طبي من قبل مسؤولي فريق Luminos Solar لكي يقوموا بتبديل أحد اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بعد الكشف عن نتائج التحقيق تم الوصول إلى قرار حظر المنظمة كاملة من المشاركة في فعاليات OGN بشتى أنواعها مدى الحياة. لكي يحظى اللاعبون بفرصة التنافس من جديد عليهم بأن ينفصلوا ويبدأوا اللعب تحت مسمى آخر جديد يتبع لمنظمة مختلفة.

التلاعب بالنتائج هو مشهد اعتدنا رؤيته في المنافسات الكورية الجنوبية لعدة سنوات، وقد يعود ذلك إلى كون الرياضات الإلكترونية ذات أهمية كبرى في المجتمع الكوري يتم التعامل معها بكل جدية وتُعلق الكثير من الآمال على الفوز فيها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى