أخبار الرياضات الإلكترونية

خدمة Hitbox توقع صفقات بث مع ESL و Wargaming

وقعت اليوم خدمة البث المباشر المنافسة لموقع Twitch صفقة جديدة تمتلك على إثرها حقوق بث محتويات الرياضات الإلكترونية الخاصة بشركة ESL بالإضافة إلى نهائيات بطولة World of Tanks القادمة.

موقع Hitbox المتنامي في الشهرة في روسيا والبرازيل كان قد وقع عقداً لمدة سنتين مع ESL تخوله البث الحصري للبطولات باللغتين البرتغالية والروسية بشكل مشابه للصفقة التي أجريت الشهر الماضي بين ESL و Azubu، إلا أنه مايزال من غير المعروف ماهي نوعية البرامج التي سيتم تقديمها لخدمتي البث هاتين مع إصرار ESL إلى أنهما لن تمتلكا حقوق الحصرية المطلقة لأي أحداث تقيمها.

بالإضافة إلى الصفقة مع ESL ومطوري World of Tanks في Wargaming، اتجه Hitbox أيضاً للتعاون مع DreamHack للحصول على الحقوق الحصرية الرسمية للبث باللغتين البرتغالية والروسية أيضاً لجميع الأحداث حتى نهاية هذا العام بما في ذلك بطولة DreamHack Masters في السويد الأسبوع القادم.

يقدم Hitbox بعض المزايا المميزة لمستخدميه فقد كان موقع البث الأول الذي يسمح بدقة 4K في العام الماضي بالإضافة لإزالته للحد الأقصى لمشاركة الأرباح سامحاً بذلك للجميع بصنع المال من البث المباشر الخاص بهم مهما كان عدد مشتركي القناة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى