أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

خروج Ninjas in Pyjamas من المرحلة الأولى لبطولة ESL One للمرة الأولى في تاريخهم

فشل الفريق السويدي الأشهر في عالم لعبة Counter-Strike في أن يتجاوز المرحلة الأولى من بطولة ESL One Cologne الحالية للمرة الأولى على الإطلاق، وذلك بعد أداء مخيب للآمال لم نعتده من اللاعبين الحاليين المميزين.

السبب الذي يجعل من هذا الأمر كارثياً لمحبي “Ninjas in Pyjamas” هو بأن الفريق قد وصل بلاعبيه ذاتهم إلى النهائي في أربعة من أصل تسعة بطولات شارك بها، وقد تخطى المرحلة الأولى إلى ال Playoffs في جميع تلك المرات. الفريق استطاع الفوز أيضاً بإصدار عام 2014 من بطولة ESL One والحصول على المركز الأول حينها.

وضع الفريق قد أصبح مقلقاً فتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يقدم بها أداءاً دون المستوى خلال أشهر قليلة، وذلك بعد وصوله إلى مرحلة الثمانية في بطولة Major السابقة في Columbus.

الضربة القاضية لفريق “NiP” في One قد تم إيصالها من قبل FlipSid3 والذي استطاع التفوق في خريطتين من أصل ثلاثة ليتأهل تلقائياً إلى المرحلة التالية بالإضافة إلى بطولة Valve الكبرى المقبلة، بينما يعود NiP ليضطر إلى الدخول في التصفيات القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى