أخبار الرياضات الإلكترونية

دخول Juventus عالم الرياضات الإلكترونية رسمياً

لن تقتصر شهرة نادي Juventus على رياضة كرة القدم الفعلية فقط بعد اليوم، وذلك مع انضمامه للملاعب الرقمية في صفقة جديدة مع واحدة من أبرز المنظمات العالمية ليأخذ التحدي إلى المستوى التالي

 

 

مع توسع رقعة منافسات ألعاب الفيديو عالمياً وبدء جميع الأطراف سواءاً الحكومية منها أو التجارية بتبنيها، بدأ مفهوم الرياضات الإلكترونية بالانتشار في أوساط الأندية الحقيقية كرياضة المستقبل الرديفة، حيث رأينا تبني عدة أسماء معروفة مثل Paris Saint-Germain لهذه التحديات رسمياً، والآن فالدور قد حان للنادي الإيطالي الشهير.

بالتعاون مع منظمة Astralis صاحبة أفضل فريق CS: GO في العالم، تم التوصل إلى صفقة جديدة مع النادي الإيطالي Juventus لدخول عالم الرياضات الإلكترونية عبر لعبة eFootball PES 2020، حيث وقع الخيار على ثلاثة من أبرز اللاعبين المحليين لتمثيل الفريق في المنافسات العالمية لألعاب الفيديو.

سيمثل كل من Ettore Giannuzzi، Luca Tubelli و Renzo Lodeserto النادي الإيطالي في التحديات القادمة بداية مع فعالية eFootball.Pro، والتي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية من قبل شركة Konami الناشرة لسلسلة Pro Evolution Soccer. المثير في الاهتمام مشاركة عدة أندية كرة قدم أخرى في المنافسة أمثال Manchester United، لذا فالتحدي سيكون مشوقاً حتماً عند انطلاقه في 14 من ديسمبر الحالي.

“دخولنا عالم الرياضات الإلكترونية لا يقوم فقط بإعطائنا الفرصة للتعرف على جمهور جديد وواسع، وإنما هو دليل أيضاً على ملاحقة Juventus لتطور مجالات التسلية والاهتمامات العامة. لطالما قام النادي بقبول التحديات الجديدة ونحن مسرورون اليوم لدخول هذه المغامرة، فخورون بتطبيقنا لشعارنا: عِش للأمام.” تحدث Giorgio Ricci من إدارة النادي.

إلى جانب eFootball.Pro سيقوم Juventus بالمشاركة أيضاً في سلسلة eSerie A TIM التي تم تأسيسها حديثاً لتجمع بين النوادي الإيطالية الإلكترونية بشكل مشابه لدوري Serie A المعروف في عالم كرة القدم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى