أخبار الرياضات الإلكترونية

دعم لسيرفرات صنع المباريات التنافسية قادم إلى Team Fortress 2 قريباً

دعم شركة Valve للعبة التنافس المجانية Team Fortress 2 لم يتوقف قط، في الحقيقة فإن التحديثات والإصلاحات تتم بشكل دوري والعديد من المزايا يتم إضافتها تباعاً. على الرغم من أن TF2 قد صدرت منذ أكثر من 8 سنوات الآن إلا أن الإقبال مايزال كبيراً على لعبة إطلاق النار هذه كونها إحدى أشهر عناوين منصة Steam للحاسب الشخصي.

في زيارة لفريق TeamFortress.tv لمقر Valve تم الكشف عن أن الـ Competitive matchmaking هو في الحقيقة قادم قريباً للعبة، وبأن إدخال هذه الميزة يعد من الأولويات الضرورية الآن بالنسبة لـ Valve. ووفقاً للشركة فإن البحث جار عن إحتماليات وضع مباريات 6v6 و 9v9، بالإضافة إلى خيار لعب سريع ربما وأيضاً حجرات لهذه السيرفرات.

لم يتم الكشف عن سوى هذه المباريات أو الـ Matches ستكون مبنية على Manpower أو Highlander، ويمكنك مشاهدة الفيديو كاملاً في الأسفل للمزيد من المعلومات حول الـ Competitive المُشاع هذا:

Team Fortress 2 صدرت للحاسب الشخصي منذ عام 2007 وتحولت إلى نمط اللعب المجاني منذ قرابة الثلاث سنين، متوفرة حالياً لمنصة Steam.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى