أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

ESL تقرر دعوة فريق تاسع إلى بطولة IEM Oakland 2017

نعلم أنه من المفترض وكالعادة فقط ثمانية فرق تم دعوتها لبطولة IEM Oakland 2017 الخاصة بلعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

إلا أن منظمة ESL قررت تغيير ذلك على ما يبدو فقد أعلنت اليوم عن افتتاحها لمقعد تاسع ضمن الفرق المدعوة للبطولة، دون أن تقدم معلومات أو تصريحات أكثر حول سبب هذا التعديلات المفاجئة.

بأي حال نعلم سبعة فقط من أسماء الفرق المدعوة للبطولة ومن ضمنهم SK،Astralis  و  Gambit وكنا ننتظر في السابق الكشف عن الفريق الأخير المدعوة للبطولة إلا أننا الآن بصدد الانتظار لفريق ثاني.

يوجد في البطولة 12 مقعد للمشاركة بها، وفي العادة يتم ترك أربعة مقاعد للرابحين بتصفيات خاصة بالبطولة، إلا أن خبر اليوم قد حذف أحد هذه المقاعد لتصبح ثلاثة فقط مخصصة للرابحين بالتصفيات و تسعة للفرق المدعوة.

يذكر أن بطولة IEM Oakland 2017 سوف تأخذ مجراها خلال 16 و 19 من شهر نوفمبر القادم في صالة Oracle Arena مع وجود جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار بانتظار الفرق الواصلة للمراتب الأولى في النهائيات.

إليكم قائمة لكافة الفرق التي أعلن عن دعوتها  والمشاركة في البطولة حتى الآن :

 

Astralis  FaZe
 G2  SK
 Cloud9  Liquid
 Gambit

 

يذكر أن أحداث البطولة في السنة الماضية شهدت منافسة قوية خرج منها Ninjas in Pyjama منتصراً بكأس البطولة بعد فوزه على العملاق البرازيلي SK Gaming ومع جائزة مالية كبيرة بقيمة 128 ألف دولار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى