أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

دوتا 2: تمديد الباتل باس وصدور Immortal Treasure الثالث

أصبح لديك ثلاث أسابيع إضافية للحصول على عناصرك المفضلة

كشفت Valve عن أخر دفعة من المحتوى المضاف في دوتا 2 للباتل باس الخاص بنسخة 2020 من بطولة The International. وقد أصبح Immortal Treasure الثالث  متوفراً لجميع اللاعبين كي يستمتعوا به ويحصلون عليه لمدة ثلاثة أسابيع إضافية بعد أن قامت Valve بتمديد فترة بقاء الباتل باس. سيحتوي الـ Immortal Treasure على عناصر لكل من Pugna ،Clockwerk ،Oracle ،Treant ،Gyrocopter وLich ليتم إضافتهم لقائمة الأبطال الطويلة التي حصلت على عناصر جديدة في هذا الباتل باس.

كيف يعمل الـ Immortal Treasure في دوتا 2

تحصل على هذه الجوائز عبر لعب دوتا 2 بشكل مستمر أو عبر شرائها من متجر اللعبة. وكلما فتحت عدد أكبر منها، كلما زادت فرصتك في الحصول على جوائز نادرة مثل 50 مستوى إضافي في الباتل باس أو عصا ذهبية للبطل Pugna أو حتى أجنحة جديدة ونادرة للبطل Phoenix. وإذا كنت من محبي الـ Divine Emblems، فسيسعدك أن تعلم بأنها قد عادت إلى اللعبة.

تمديد الباتل باس

إلى جانب الكشف عن Immortal Treasure، قامت Valve بتمديد الباتل باس في دوتا 2 لثلاثة أسابيع إضافية ليصبح 9 أكتوبر هو موعد إنتهائه الجديد. هذا الأمر سمكن اللاعبين من رفع مستوى الباتل باس لديهم للحصول على جوائز كانت ستفوتهم قبل التمديد أو الحصول على Immortal Treasure إضافي.

ولكن لماذا 9 أكتوبر؟ هذا التاريخ سيكون يوم الكشف عن نتائج التصويت على بطولة سكن الـ Arcana السنوي الذي عادةً ما يكشف في نهائيات بطولة The International التي ستغيب عنا هذا العام بسبب الأوضاع العالمية. تهائي هذه السنة يجري بين كل من Faceless Void وSpectre.

جائزة The International

الهدف الأساسي من  الـ Immortal Treasure في كل عام خو إعطاء الجماهير عناصر تزيينية جديدة ورفع من قيمة جائزة بطولة The International. ولكن مع تأجيل نسخة هذا العام من البطولة، يتسأل البعض ما إذا كانت الجائزة ستذهب لنسخة العام المقبل أو سيتم توزيعها على بطولة DPC التي تجري طوال العام. يأتي هذا الأمر بعد مشاكل كبيرة بين Valve والفرق الإحترافية بسبب غياب التواصل المباشر بين الطرفين وخوف معظم الفرق على مصيرها.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى