أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

افتتاح التسجيل في بطولة ASL CS: GO Season 1 الأولى للفرق العربية

كشفت منظمة Gamers Lounge والمسؤولة عن تنظيم عدة بطولات عربية سابقة عن إصدارها الجديد من مسابقات الرياضات الإلكترونية، وهذه المرة في لعبة إطلاق النار الأشهر من نار على علم Counter-Strike: Global Offensive

 

Gamers lounge ASL CSGO Season 1

 

تعد بطولة ASL CS: GO Season 1 هي الأولى للمنظمة بعد استضافتها لعدة أحداث في ألعاب تنافسية أخرى أبرزها League of Legends، حيث تشهد ASL CS: GO تنافس فرق من شتى أنحاء الوطن العربي دون أي قيود للاعبين العرب، وبالتأكيد فإن كونها مقامة عبر شبكة الإنترنت يجعل من ذلك الأمر ملائماً للجميع.

تصل قيمة الجوائز الكلية مبلغاً مقداره $6,000 يوزع على الفرق الفائزة، وبالتحديد صاحبة المراكز الستة الأولى بعد انتهاء البطولة. الإشتراك مجاني لجميع الفرق الراغبة، والتواصل مع المنظمين سيتم عن طريق برنامج المحادثة الصوتية “Discord”.

تستطيع التوجه إلى الرابط التالي لتسجيل فريقك في البطولة، لكن تأكد من قراءة قواعد المسابقة أولاً عبر هذه الصفحة. يُذكر بأن الموعد النهائي للتسجيل هو في 25 من شهر نوفمبر الحالي، لذا سارع باتخاذ القرار.

بطولة ASL CS: GO لن تكون الوحيدة بالنسبة للاعبي CS: GO في الوطن العربي، فقد أعلنت ESWC عن تنظيمها الحدث الفرعي ESWC Africa قريباً والذي سيتيح فرصة التألق للاعبين في المغرب العربي وشمال إفريقيا في منافسة قوية على جوائز مالية قيمة.

وفي أخبار متصلة عن ساحة الرياضات الإلكترونية المحلية، قام فريق eSports Middle East بتنظيم حدث PUBG Mobile GCC Cup في دبي نهاية الأسبوع الماضية، حيث شهدنا فوز كل من فريقي Arab Madness و GG_Gamers وتأهلهما للحدث الرئيسي العالمي PUBG Star Challenge نهاية الشهر الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى