أخبار ألعاب الفيديو

ربما ستعود البطلة LeBlanc إلى سابق عهدها في League of Legends

لا تزال شركة Riot تعمل على إصلاح ما تسبب به تحديث ما قبل الموسم Preseason في نهاية عام 2016. في الوقت الراهن على الأقل، ستعود البطلة LeBlanc إلى سابق عهدها و شكلها القديم قبل ذاك التحديث، وفقا لمنشور الشركة في المنتديات الرسمية للعبة.

 

 

إن مسار عودة البطلة LeBlanc سيكون في نفس مسار عودة البطل Rengar مع التحديث Patch 8.4، حيث أن هذه العودة هي لإصلاح بعض المشاكل التي لحقت بالبطل Rengar جراء نفس تحديث ما قبل الموسم مثل البطلة Leblanc. ذلك يعني بأنه سيكون هنالك تغيير واحد، أو تغييران لقدرات البطلة LeBlanc ، مثل عودة القدرة الأولى Q للبطل Rengar فقط مع بعض التغييرات الجديدة على القدرة الأخيرة له Ultimate.

الجزء الأهم من تحديث قدرات البطلة LeBlanc هو تحديث القدرة الأساسية لها Passive، الذي أضاف بعض التأخير لضررها الانفجاري Sigil of Malice، الذي يعتبر الجزء الأكبر من ضرر هذه البطلة. إن اللاعبين الذين لا يحبون ميكانيكا اللعب مع البطلة LeBlanc يقولون بأن ذلك يضر البطة LeBlanc  كونها شخصية Assassin و تضطر للانتظار فترة من الوقت بين استخدام القدرة و التعامل مع معظم الضرر. وفي حال عودة أي شيء من قدرات هذه البطلة، سيكون هذا على الأغلب.

القدرة الأخرى التي من الممكن عودتها هي قدرتها التي تدعى Distortion، و هي القدرة التي تسمح لها بالقفز و العودة إلى المكان الذي انطلقت منه عند استخدام هذه القدرة. عندما تم تحديث هذه القدرة، تم إضافة تأخير آخر لمجموعة البطلة LeBlanc الذي أجبرها على الانتظار قليلا بعد القفز (أقل من نصف ثانية) قبل الانتقال و العودة إلى موقع الانطلاق.

في حال عودة هذه الميزات، سيتم تسريع شكل اللعب مع البطلة LeBlanc ، كما سيكون من الصعب تتبعها خلال القتال. بالتأكيد سوف نعرف أي من هذه القدرات سيبدأ إرجاعها خلال ثلاثة أسابيع، عندما يتم إطلاق التحديث Patch 8.4 و دفع تغييرات البطلة LeBlanc إلى السيرفر التجريبي PBE للاختبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى