أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

رحيل Maikelele و pita من تشكيلة Dignitas للعبة CS: GO

بعد قرابة الشهر فقط على إعلانها عن تشكيلة CS: GO الجديدة، والتي تلت التشكيلة السابقة المكونة من لاعبي North حالياً، يبدو أن Dignitas تفترق مجدداً عن لاعبيها، مع إزالة اثنان من أكبر الأسماء ألا وهما Maikelele و pita

تشكيلة CS: GO الحالية ل Team Dignitas لن تحتوي اللاعبين السويديين بعد الآن وفقاً لتقارير، وهو أمر ربما ليس بالمفاجئ فعلاً فقد رأينا Jesper “TENZKI” Plougmann و Jorgen “cromen” Robertsen يلعبان محلهما منذ بداية الشهر الحالي، وهو ما جعلنا نظن بأن شيئاً ما قد جرى مع Maikelele وزميله.

على الرغم من مرور فترة قصيرة على تشكيل الفريق الجديد في شهر مارس إلا أن Dignitas كان مستعداً بالفعل لاستبدال هذين اللاعبين، ليتبقى Ricardo “fox” Pancheo و Joakim “jkaem” Myrbostad مع المنظمة. قبل توقيع العقد في مارس اعتاد فريق Dignitas التنافس بالتشكيلة الدانيماركية الفائزة ببطولة Epicenter ذات جائزة $500 ألف دولار العام الماضي، والتي أصبحت الآن جزءاً من فريق North الجديد.

من المرجح بأن Maikelele و pita سينضمان للفريق الجديد الذي كانا يخططان له منذ فترة، والمشاع عن أنه سيمتلك كل من Alexander “SKYTTEN” Carlsson, Jacob “pyth” Mourujarvi ومؤقتاً Fredrik “FREDDyFrong” Gstafsson. المُلاحظ هنا بأن pyth مايزال على عقد مع Ninjas in Pyjamas، لذا ولضمه للفريق سيتوجب على Maikelele وزملائه شراء اللاعب رسمياً.

سنطلعكم بآخر الأخبار عن مغامرات Maikelele المستمرة حال وصولها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى