أخبار الرياضات الإلكترونية

رسمياً Paypal تؤكد موعد بدء عروض Steam الصيفية

هل محفظتك جاهزة؟ بعد أقل من أسبوع ستبدأ فعاليات عروض Steam الموسمية بعد طول انتظار وذلك وفقاً للتأكيد الرسمي من موقع الشراء عبر الإنترنت “Paypal”، والذي بدوره قد عاد من جديد ليكون أول المعلنين عن التاريخ المحدد للعروض الصيفية.

أتى الكشف من خلال تغريدة على حساب الفرع البريطاني من Paypal ليخبرنا بأن موعد العروض الصيفية هو في الثالث والعشرين من شهر يونيو الحالي وهو موعد قد توقعته التسريبات الماضية قبل بضعة أسابيع. من المتوقع بأن تستمر العروض حتى نهاية يوم 4 يوليو كما جرت العادة مع العروض الماضية لذا ستمتلك الوقت الكافي لشراء جميع ما ترغب به بكل تأكيد.

في حال لم تكن تعلم عما نتحدث يعد Steam المنصة الرقمية الأولى في العالم لألعاب الحاسب الشخصي مع الآلاف من الألعاب في مكتبته الواسعة. يتميز Steam بعروضه الرائعة التي تجعل من شراء النسخ الرقمية الأصلية من الألعاب أمراً سهلاً بخاصة مع العروض الموسمية كعروض الصيف القادمة، حيث ستجد العديد من الألعاب الجديدة بخصم يصل إلى 75% من سعرها على سبيل المثال. إن كان هذا الموسم الأول لك مع Steam، حظاً موفقاً في محاربة رغبة شراء كل شيء.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى