أخبار الرياضات الإلكترونية

رقم قياسي جديد لعدد المستخدمين المسجلين في Steam

رقم قياسي جديد يضاف إلى سجل منصة الألعاب الرقمية Steam وذلك لعدد المستخدمين المسجلين في وقت واحد. وصل عدد المستخدمين حسب الإحصائيات الموجودة في قاعدة بيانات “ستيم” قبل بضعة أيام إلى 8.5 مليون لاعب مسجل متواجد في آن واحد، متفوقاً بمقدار 500 ألف لاعب عن الرقم الماضي المسجل والذي بلغ 8,020,000 لاعب في شهر يونيو من العام المنصرم.

لعل أبرز أسباب هذه الذروة في عدد اللاعبين هي الحسومات الكبيرة التي قام بها “ستيم” على مدار موسم العطلات الشتوية، فقد رأينا العديد من التخفيضات على مكتبة واسعة من الألعاب القديمة والحديثة بذات الوقت.

تعد لعبة Dota 2 أكثر الألعاب لعباً في آن واحد على ستيم، حيث وصل عدد لاعبيها إلى 879,827 لاعب. جاءت Counter-Strike: Global Offensive في المركز الثاني بعدد لاعبين وصل إلى 383,584 لاعب بينما تضمنت أسماء أخرى Team Fortress 2 في المركز الثالث و Football Manager في المركز الرابع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى