أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

رسمياً: رهان ال “Skins” نوع من أنواع القمار في النرويج

بدءاً من اليوم، رهان ال Skins في أي موقع كان من داخل دولة النرويج سيخضع لقوانين القمار بشكل رسمي وذلك مع القرار الجديد للحكومة بالتعاون مع هيئة اللاعبين النرويجية

اتخذ العديد من متابعي لعبة CS: GO وغيرها الرهان باستخدام ال Skins أو الأشكال المختلفة لأسلحة اللعبة وسيلة لجمع الأموال مع بدء كل مباراة احترافية عالمية جديدة، إلا أن الأمور ستصبح أكثر صعوبة في المزيد من المناطق حول العالم على ما يبدو مع انضمام النرويج لها.

سيواجه أي مقدم خدمة رهان داخل النرويج العقوبات المترتبة عليه قانونياً، حيث لن يتم السماح بالمقامرة بهذه الأدوات التي وصفت ب “عملات رقمية” سوى في شركتين اثنتين تابعتان للحكومة فقط، أي بمعنى آخر، الرهان داخل النرويج قد تم القضاء عليه بشكل أو بآخر بالنسبة للأفراد عبر الإنترنت.

تعد النرويج الدولة الثانية في المنطقة الأوروبية التي تقدم قراراً مشابهاً في ما يخص الرهان بهذه الأدوات الرقمية، حيث يأتي الخبر بعد بضعة أيام فحسب من اعتبار المملكة المتحدة البريطانية لمواقع مراهنات CS: GO على أنها “علقات تطفلية” تمتص أموال الأفراد، لكن سيتم السماح للجهات بطلب رُخص للقيام بهذه العمليات داخل المملكة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى