أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

روسيا تستعد لاستقبال بطولة DOTA 2 Epicenter XL هذا العام

سيتوجه 12 فريقا إلى العاصمة الروسية موسكو للمنافسة في بطولة DOTA 2 Epicenter XL هذا العام. و لقد حصل الفريقان الأخيران على التأهل في نهاية هذا الأسبوع.

 

 

هنالك عدد قليل من الفرق المشاركة في هذا الحدث عن طريق الدعوات المباشرة و التصفيات من عدة مناطق مختلفة مثل أوروبا التي كان مشاركيها معروفين بالفعل. الآن تم الانتهاء من الصين و التأهل من خلال تصفيات Madness أيضا. و من المقرر أن تبدأ أحداث بطولة DOTA 2 Epicenter XL في 27 أبريل.

FlyToMoon

استطاع فريق المزيج الروسي الأوكراني FlyToMoon التغلب على فريق Team Kinguin في المبارة الأخيرة من التصفيات الجنونية. و هذا يعني أن أربعة فرق من رابطة الدول المستقلة CIS Commonwealth of Independent States سوف تتنافس في موسكو على لقب CIS Major. بالنسبة لفريق FlyToMoon الذي تشكل في أوائل فبراير هذا العام، فإن هذه هي الفرصة الأولى له للحصول على نقاط DPC للتأهل إلى TI8.

LGD-Gaming

ستقوم الصين بإرسال فريق LGD-Gaming للمنافسة في بطولة DOTA 2 Epicenter XL. لقد أظهروا أداء قويا في التصفيات الصينية بعد بعض المشاكل في مرحلة المجموعات. بعد الخسارة بنتيجة 1-2 ضد خصومهم فريق VGJ.Thunde، حصلوا على الانتقام في التصفيات.

يعتبر كل من فريقي LGD و FlyToMoon من المشاركين النهائيين الذين سيتنافسون في موسكو ضد أفضل الفرق في العالم، ابتداء من 27 أبريل. إلى جانب فريق Virtus.pro الفائز لثلاثة مرات في البطولات الرئيسية، فريق Team Liquid الفائز في بطولة TI، فريق Team Secret الفائز في بطولة Dream League و و الفريق الأفضل في الصين فريق Newbee الذي يعتبر من بين المرشحين للفوز في بطولة DOTA 2 Epicenter XL في روسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى