أخبار الرياضات الإلكترونية

ساعدنا في حملة لخفض أسعار الألعاب الأصلية في الشرق الأوسط ، كن سبباً في التغيير

كم من المرات قد قمت بالإعجاب بلعبة إلى حد كبير لدرجة أنك تمنيت أن تستطيع امتلاكها بشكل رسمي؟ هل جلست يوماً ما وقلت لنفسك “أما أفعله بالتحميل المجاني لألعاب قام عشرات المطورين بالعمل عليها بكل جهدهم لسنوات أمر صحيح؟” ..

ماذا عن كونك جزء من حملة تجبر الأسماء الكبيرة والناشرين على إعادة النظر في تسعير ألعابهم في الشرق الأوسط ؟ لأن ذلك ماقام به بعض اللاعبين باتخاذهم الخطوة الأولى وعمل عريضة على شبكة الإنترنت تطلب من شركة Valve صاحبة منصة Steam لألعاب الحاسب الأصلية بأن تدرك وجود لاعبين في المنطقة  عن طريق تقديم أسعار مقبولة لهم في خطوة بناءة لمحاربة قرصنة المحتوى.

تقول العريضة : “معدلات القرصنة حالياً في الشرق الأوسط وفقاً لدراسات BSA العالمية قد فاقت ال 90% مع معدل يبلغ 60%” و “بتوقيعك لهذه العريضة فأنت تزيد من فرصنا لنحظى بصوت مسموع وستساعدنا في شراء واستخدام منتجات رقمية أصلية بشكل قانوني يجعل من هوايتنا أمر أسهل.”، لذا قم بأخذ دورك واجعل صوتك مسموعاً من خلال مشاركتك في حملة التغيير.

يمكنك التسجيل في العريضة من خلال الرابط أدناه، ساعد لاعبي المنطقة في الحصول على ألعاب أصلية بسعر ضئيل الجميع يمكنه تدبره، لن يستغرق منك الأمر أكثر من دقائق للتسجيل عن طريق حسابك في الفيسبوك ومشاركة الرابط مع أصدقائك :

https://www.change.org/p/valve-relook-pricing-of-games-in-middle-east-region

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى