أخبار الرياضات الإلكترونية

ستتمكن من الحصول على المحتويات الإضافية في Street Fighter V دون شرائها

قامت Capcom بمفاجئتنا في الأمس حينما تم الإعلان خلال أحداث مؤتمر EVO للبطولات القتالية عن أن جميع محتويات اللعبة القادمة Street Fighter V سيتمكن اللاعبون من الحصول عليها دون دفع قرش واحد وذلك بلعبهم للعبة.

“Street Fighter V سيكون الإصدار الأول للسلسلة الذي يتاح فيه للاعبين أن يحصلوا على جميع المحتويات الخاصة باللعبة (كالشخصيات الإضافية) بالمجان، وذلك ببساطة عند لعبهم للعبة. لقد ولّت أيام إصدارات Super و Ultra! استمتعوا بتحديثات الموازنة لأنظمة اللعبة بشكل مجاني أيضاً حالما تتوفر وقوموا باختيار الشخصيات الإضافية بعد إصدار اللعبة التي تريدون الحصول عليها.” صرح Peter “Combofiend” Rosas من فريق التطوير في Capcom.

لتحقيق هذا، على اللاعبين جمع ما يسمى بـ Fight Money الذي يستطيعون جمعه بلعب اللعبة و Zenny وهي العملة التي يتم شرائها بالمال الحقيقي. كلا هاتين العملتين سيتم استخدامهما لشراء المحتويات الإضافية التي ستصدر لـ Street Fighter V أولاً بأول معطية الخيار للاعب بأن يحصل على كل مايريده دون دفع مبالغ إضافية.

ستتواجد 16 شخصية عند إطلاق اللعبة تم تأكيد 7 منها سابقاً وهي Ryu, Ken, Chun-li, Charlie Nash, M. Bison, Birdie, Cammy و أُعلن عن الشخصية الثامنة في الحدث ذاته وهو مقاتل جديد تحت اسم Necalli، والذي يمكنك مشاهدة عرض اللعب الجديد الخاص به في الأسفل.

Street Fighter V قادمة لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 العام المقبل مع مرحلة بيتا تجريبية تبدأ منتصف هذا الأسبوع في 23 يوليو للاعبي البلايستيشن 4 الذين قاموا بالتسجيل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى