أخبار الرياضات الإلكترونية

برنامج سفير العاب الفيديو بالشرق الاوسط

برنامج سفير ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط

كن ممثلا لبلدك

بدءا من 1 نيسان-أبريل 2014

 يمكن لأي شخص كان، فرد أو مجموعة من الاشخاص، أو محل ألعاب فيديو، او شركة تعمل بمجال التيكنولوجيا والترفيه أن يصبح سفيراً لدى ESME في بلده الأم. لكي تصبح سفيراً يجب أن تتوفر بك الصفات التالية:

1 –  أن تكون محترف العاب فيديو – غيمرجي – أو لديك معرفة جيدة بالعديد من ألعاب الفيديو على اجهزة الكومبيوتر و منصات الألعاب الاخرى.

2- أن تكون مقيماً في بلدك الأم, إذ يجب على السفير ان يكون نشيطاً في الدولة التي يحمل جنسيتها و يمثلها في مجتمع ESME.

3 – عند تشريح اسمك لمنصب السفير , سيقام تصويت عام على موقع ESME ويتوجب عليك الحصول على 1000 صوت على الاقل ليتم تعيينك بهذا المنصب.

 

مهام السفير :

1-  يتعين على كل سفير اختيار شخصين (ذكور او إناث) رتبة نائب السفير مهمتهم جميعاً التعاون على دعم مجتمع اللاعبين في بلدهم تحت رعاية من ESME ومشجعيها.

2- يتوجب على السفير و نوابه المساعدة بنشر نشاطات ESME من احداث و نشاطات في بلدهم و العمل على زيادة القاعدة الشعبية لها.

3 – متابعة وتغطية التحديات والبطولات المحلية والاحداث المشابهة التي تجري في بلدهم.

4- العمل على إنشاء (يوم اللاعبين) مرة واحدة كل ثلاثة اشهر على الاقل, حيث يقومون بدعوة من هو مهتم بالعاب الفيديو لمناقشة اخر الاخبار والالعاب و البطولات, و مناقشة الحضور وايصال رايهم بما تقوم به ESME من خطأ او صواب لتحسين أدائها.

5- التمتع بالقدرة على تحقيق متطلبات وأهداف ESME التي تُطلب لاحقاً نتيجة توسع شبكة ESME ونشاطاتها و اعضائها.

إمتيازات السفير و دور شركة ESME إتجاهه:

1 – نشر اسم السفير و نائبيه مع روابط شبكاتهم الاجتماعية في الموقع الرسمي لـESME مما يجلب لهم المزيد من الشهرة و المصداقية لأعمالهم و نشاطاتهم.

2 – سنقوم بمساعدة السفراء بالاعلان عن كل النشاطات و البطولات والتحديات التي ينظموها في بلدانهم سواء كانت إفتراضية عبر الانترنت او حقيقية على شبكة محلية وذلك من خلال مجتمع ESME وعبر قنواتنا وشبكاتنا المتاحة

3 – تقديم الجوائز الرمزية للاحداث التي ينظمها السفير وذلك لاعطاء نكهة التحدي وجو عالٍ من التنافسية.

4 – يُعامل السفراء كشخصيات هامة فنقوم بتزويدهم ببعض الالعاب التجريبية قبل اصدارها او بعض النسخ المجانية في حال توفرها بالاضافة لبعض الهدايا العينية المميزة للسفراء الاكثر نشاطا.

5 – سيتمكن السفراء المميزون فقط من الحصول على اقامة مجانية لمدة 3 ايام كل عام في دولة عربية يختارونها وذلك أثناء إقامة ESME لبطولة ما في تلك الدولة.

 

على الراغبين بالانضمام  ارسال سيرتهم الذاتية الى ambassador(at)esports-me(d0t)com وسنقوم بدراسة الطلب والرد عليه باقرب وقت ممكن

اظهر المزيد

ËL GOLÐEN

محترف تيكين و متعصب لجيش البروتوس صرف خرجيته الاسبوعية عندما كان صغيراً على العاب صخر وغيم بوي و اتاري, ثم سيغا و نينتاندو الخ.. حتى هذا اليوم. حركته الشهيرة في ستار كرافت انزال دودة البروتوس بين عمالك في حين يقوم سحرته بحرق جيوشك. اما في لعبة تيكن فيمكنك ترك القبضة و الاستمتاع بمشاهدته يقوم بتدمير بطلك مستخدماً كينغ او هيهاشي :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى